تجاعيد هيفاء وهبي حديث مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت المغنية اللبنانية "هيفاء وهبي"، محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما ظهرت عليها ملامح التقدم في العمر بالبشرة، وظهرت عليها تجاعيد الوجه.

 حيث أطلت هيفاء وهبي على السجادة الحمراء الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، بفستان أسود طويل، أكد على رشاقتها، واختارت أن تواكب موضة قفازات اليد الطويلة، واختارت ماكياج خفيف أظهر تجاعيد وجهها وعلامات التقدم في العمر.

 كما اختارت ، أن تترك بشرتها على طبيعتها ووضعت بعض مساحيق المكياج  بالألوان الهادئة وقامت بترك شعرها الطويل منسدلاً بين كتفيها بطريقة الكيرلي الجذابة التي تتناسب مع ظهورها.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.