مونيا لمكيمل تحتفل باعتلاء الطوندونس المغربي

احتلت الممثلة مونيا لمكيمل برفقة الكوميدي حسن الفد الطوندوز المغربي أمس الخميس 23 مارس 2023 أول أيام شهر رمضان المبارك.

ونشرت لمكيمل صورة للحلقة الأولى من مسلسل  ” مدام السميرس “، الذي أذيعت أولى حلقاته عبر قناة الكوميدي الفد على موقع نشر الفيديوهات يوتيوب، شاهد الحلقة التي بلغت مدتها ثلاث دقائق حوالي 500 ألف شخص في فترة لا تتجاوز السبعة عشر ساعة.

وفضل الفد هذا العام تقديم شخصية كبور الشهيرة في مسلسل ” مدام السميرس” عبر قناته على يوتيوب، وقرر عدم عرضه على شاشات التلفزة، بعد أن اعتاد عرضه على القناة الثانية الدوزيم لسنوات طويلة.

وحازت الحلقة على إعجاب المشاهدين معتبرين الفد هو فذ في التشخيص والأفكار، وأنهم هربوا مما أسموه حموضية التلفزة إلى قناة حسن الفد عبر اليوتيوب.

 

 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.