جورجينا رونالدو وجه العلامة الإيطالية Elisabetta Franchi

اختار بيت الأزياء الإيطالي الشهير Elisabetta Franchi، عارضة الأزياء ومدونة الموضة جورجينا رونالدو، لتكون الوجه الأول لها منذ تأسيسها.

وأعلن بيت الأزياء عبر موقع تبادل الصور انستجرام عن اختياره صديقة لاعب نادي النصر السعودي رونالدو، كأول وجه تجاري للعلامة منذ انطلاقها، وقالت العلامة أن اختيار جورجينا لأنها تتمتع بحس متفرد في اختيار الموضة، وتتبع أسلوبها الخاص، الذي يمنحها شخصية مستقلة في أزيائها، لذلك فإنها تتفق مع العلامة في الفلسفة.

https://www.instagram.com/p/CobpSM9Idvw/

 يقضي الأطفال وقتا طويلا جدا أمام الشاشات، ووفقا للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال والمراهقين، يقضي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاما ما بين أربع إلى ست ساعات يوميا في مشاهدة أو استخدام الشاشات، يمكن للآباء خاصة في فترة العطل المدرسيبة ابتكار أنشطة أخرى مناسبة للأطفال وتحقق المتعة للآباء والأبناء.
في إطار شراكة استراتيجية تهدف إلى جعل البحث والابتكار رافعتين أساسيتين للتنمية الوطنية، تم إبرام اتفاقية إطار بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ومؤسسة المجمع الشريف للفوسفاط "Fondation OCP .
أعلنت شركة Warner Music MENA عن توقيعها عقود تعاون مع ثلاثة من أبرز الأسماء في مشهد الموسيقى الحضرية المغربية، ويتعلق الأمر بكل من Dizzy DROS، Snor، وKouz1 .