مليكة المصلوحي الوجه الجديد للعلامة jimmychoo

أعلنت العلامة الإنجليزية الراقية jimmychoo، عن اختيار عارضة الأزياء الإيطالية من أصل مغربي مليكة المصلوحي وجه جديد لها.

نشرت عارضة الأزياء العالمية مليكة المصلوحي صور لها من جلسة تصوير دعائية لصالح العلامة البريطانية jimmychoo، حيث اختارت الإعلان عن مجموعة العلامة الصيفية عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور انستجرام.

jimmychoo هي علامة انجليزية فاخرة تخصصت في إصدارات الأحذية والحقائب، إضافة إلى بعض منتجات التجميل مثل أحمر الشفاة والعطور، وأعلنت العلامة عن مجموعتها الصيفية الجديدة التي تميزت بالألوان الصارخة، والموديلات المتميزة.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par MALIKA (@malika.elmaslouhi)

يذكر أن مليكة المصلوحي هي عارضة أزياء إيطالية من أصل مغربي،وقد صنعت لنفسها اسما في عالم الموضة مع أبرز المصممين بعد أن اكتشفتها شركة Why Not Model Management، كما وقعت المصلوحي مع وكالات شهيرة في لندن، باريس وبرشلونة.

سارت مليكة على بوديوم الأزياء لكبار المصممين مثل Chanel و Christian Dior و Hermes و Missoni و Ralph Lauren….وفي شهر دجنبر2022،  حصلت على لقب عارضة العام في إيطاليا.

كشف فندق "Barceló Fès Medina" عن شكله الجديد بعد عملية تجديد شاملة شملت وحداته السكنية ومرافقه الحيوية، ليقدم لزواره تجربة ضيافة متكاملة تتماشى مع متطلبات العصر وذوق المسافر المعاصر.
من 20 إلى 29 يونيو 2025، تتحول العاصمة الاقتصادية إلى فضاء نابض بالإيقاع والفن والحياة، من خلال الدورة الأولى لمهرجان "أسبوع الموسيقى للدار البيضاء". تظاهرة فريدة تمزج بين الموسيقى العالمية، السينما، الألعاب الإلكترونية، والنقاش الثقافي، لتمنح الجمهور تجربة حضرية غنية وشاملة.
أطلقت Spotify، المنصة الصوتية الشهيرة حملة POPSTARS كهوية متجددة لقائمة التشغيل Top Maghreb Pop، التي تسلط الضوء على جيل جديد من الفنانين يعيدون تعريف البوب المغربي على الساحة العالمية. وتعكس قائمة "POPSTARS " تحولًا أوسع في المشهد الموسيقي المغربي. فالفنانون لا يكتفون بإحياء تراثهم، بل يستكشفون أنماطا جديدة ويصيغون روايات مبتكرة. والنتيجة: صوت بوب معاصر، مغربي الجوهر، يجد صداه عالميًا.