مونيا لمكيمل تحتفل باعتلاء الطوندونس المغربي

احتلت الممثلة مونيا لمكيمل برفقة الكوميدي حسن الفد الطوندوز المغربي أمس الخميس 23 مارس 2023 أول أيام شهر رمضان المبارك.

ونشرت لمكيمل صورة للحلقة الأولى من مسلسل  ” مدام السميرس “، الذي أذيعت أولى حلقاته عبر قناة الكوميدي الفد على موقع نشر الفيديوهات يوتيوب، شاهد الحلقة التي بلغت مدتها ثلاث دقائق حوالي 500 ألف شخص في فترة لا تتجاوز السبعة عشر ساعة.

وفضل الفد هذا العام تقديم شخصية كبور الشهيرة في مسلسل ” مدام السميرس” عبر قناته على يوتيوب، وقرر عدم عرضه على شاشات التلفزة، بعد أن اعتاد عرضه على القناة الثانية الدوزيم لسنوات طويلة.

وحازت الحلقة على إعجاب المشاهدين معتبرين الفد هو فذ في التشخيص والأفكار، وأنهم هربوا مما أسموه حموضية التلفزة إلى قناة حسن الفد عبر اليوتيوب.

 

 

ستنعقد النسخة 118 من المؤتمر السنوي لجمعية الصناعة الغذائية لأول مرة في المغرب، وستمكّن المهنيين الأمريكيين من التعرف على القطاعات الرئيسية للفلاحة والصيد البحري والحوامض وزيت الزيتون للمملكة.
تأتي هذه الشهادة الجديدة لتعزز التزام إنوي المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحية.
الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تسلم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة.