وليد الركَراكَي يعلن مساندته لأشرف حكيمي في اتهامات الإغتصاب

أعلن الناخب الوطني وليدالركَراكَي عن مساندته للاعب أشرف حكيمي في مزاعم الإغتصاب التي تطاله من جانب فتاة فرنسية.

وقال الركَراكَي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للكشف عن تشكيل الفريق الوطني في المباراتين الوديتين للفريق ضد البرازيل و البيرو” أنا أساند أشرف حكيمي في قضيته، وتحدثت معه بعد الاتهامات التي وجهت له بالاغتصاب من جانب فتاة فرنسية، وأنا أدعمه مثل كل المغاربة، وأضاف ناقشت حكيمي في الإشاعة التي تلاحقه وأنا متأكد من برائته”.

يذكر أن فتاة فرنسية اتهمت اللاعب الدولي أشرف حكيمي بالاغتصاب في منزله بفرنسا، وأن مكتب المدعي العام الفرنسي وجه له اتهاماً رسمياً بالاغتصاب، إلا أن محامية اللاعب أنكرت كل الاتهامات، وقالت أنه جاهز للتحقيقات، في الوقت الذي نشرت الصحافة الإسبانية أخباراً متطابقة عن تسريع هبة أبوك زوجة حكيمي لاجراءات الانفصال عنه عقب مزاعم الاغتصاب.

 

ستنعقد النسخة 118 من المؤتمر السنوي لجمعية الصناعة الغذائية لأول مرة في المغرب، وستمكّن المهنيين الأمريكيين من التعرف على القطاعات الرئيسية للفلاحة والصيد البحري والحوامض وزيت الزيتون للمملكة.
تأتي هذه الشهادة الجديدة لتعزز التزام إنوي المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحية.
الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تسلم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة.