إضاءة مناسبة لغرف النوم

اختيار الإضاءة المناسبة بالمنزل ليس بالبساطة التي نتوقعها، بل هو أمر يستحق التأني لأن كل غرفة تعتبر فضاءا خاصا يحتاج إلى إضاءة مختلفة عن غيرها من الغرف. نقدم لك مجموعة من الإرشادات التي تساعد في اختيار الإضاءة المناسبة لكافة أرجاء المنزل.

• لإضفاء جو من الراحة والهدوء داخل غرفة النوم، اختاري إضاءة بتصميم رائع وإنارة خافتة بالمصابيح سواء المعلقة بالأسقف أو تلك الموضوعة على جانبي السرير.
• استعيني بالسبوتات التي تساعد على توزيع الإنارة بطريقة مناسبة داخل غرفة النوم.


• ينصح باستخدام إنارة مخفية داخل غرف نوم الأطفال، ووضعها في الأسقف أو على الجدران بطريقة متناسقة وأشكال مختلفة لإضفاء جو من الراحة والبساطة.
• يمكنك وضع أباجور على مكتب طفلك لتوفير إضاءة ساطعة أثناء القراءة والقيام بالواجبات.
الرؤية الواضحة ميزة الإضاءة في الحمام


• إن أفضل ما يمكن تركيبه في الحمام هو وحدات الإضاءة الليد في السقف، والمصابيح الجدارية فوق مرآة الحمام أو على جانبيها لتوفير رؤية واضحة في المرآة.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.