العودة للطبيعة أحدث خطوط التصميم الإضاءة بأسبوع الأثاث العالمي بميلانو

يعتبر أسبوع الأثاث العالمي بمدينة ميلانو الإيطالية واحداً من أهم صالونات الأثاث على مستوى العالم، وتستمر فعاليات الصالون الدولي بنسخته لعام 2023، في الفترة بين 18 إلى 23 أبريل.

وظهرت ضمن فعاليات الصالون الدولي لهذا العام عدد من الخطوط الجديدة في تصميم وتنفيذ كل ما يتعلق بالديكور، وعلى رأس تلك الصيحات هو العودة للطبيعة.

استخدمت عدد من علامات صناعة وحدات الإضاءة موضة العودة للطبيعة في تصميم الإنارة خاصة في الأماكن الضيقة، ولجأ مصممي المفروشات إلى إدماج العناصر الطبيعية مثل جذوع الشجر والنخيل مع العناصر الأخرى لتشكيل وحدة إضاءة متكاملة.
حاول العارضين الموازنة بين استخدام التكنولوجيا الحديثة في الإضاءة مع مراعاة أن تكون ملائمة للبيئة، وعادت أيضا موضة استخدام اللوحات الطبيعية الجاهزة بداخل أو إلى جوار وحدات الإضاءة.

لفتت الأنظار العلامة الإيطالية adora،  باستخدام وحدات إضاءة معاد تصنيعها من مواد صديقة للبيئة، وأيضا راقية المظهر.

ستنعقد النسخة 118 من المؤتمر السنوي لجمعية الصناعة الغذائية لأول مرة في المغرب، وستمكّن المهنيين الأمريكيين من التعرف على القطاعات الرئيسية للفلاحة والصيد البحري والحوامض وزيت الزيتون للمملكة.
تأتي هذه الشهادة الجديدة لتعزز التزام إنوي المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحية.
الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تسلم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة.