العودة للطبيعة أحدث خطوط التصميم الإضاءة بأسبوع الأثاث العالمي بميلانو

يعتبر أسبوع الأثاث العالمي بمدينة ميلانو الإيطالية واحداً من أهم صالونات الأثاث على مستوى العالم، وتستمر فعاليات الصالون الدولي بنسخته لعام 2023، في الفترة بين 18 إلى 23 أبريل.

وظهرت ضمن فعاليات الصالون الدولي لهذا العام عدد من الخطوط الجديدة في تصميم وتنفيذ كل ما يتعلق بالديكور، وعلى رأس تلك الصيحات هو العودة للطبيعة.

استخدمت عدد من علامات صناعة وحدات الإضاءة موضة العودة للطبيعة في تصميم الإنارة خاصة في الأماكن الضيقة، ولجأ مصممي المفروشات إلى إدماج العناصر الطبيعية مثل جذوع الشجر والنخيل مع العناصر الأخرى لتشكيل وحدة إضاءة متكاملة.
حاول العارضين الموازنة بين استخدام التكنولوجيا الحديثة في الإضاءة مع مراعاة أن تكون ملائمة للبيئة، وعادت أيضا موضة استخدام اللوحات الطبيعية الجاهزة بداخل أو إلى جوار وحدات الإضاءة.

لفتت الأنظار العلامة الإيطالية adora،  باستخدام وحدات إضاءة معاد تصنيعها من مواد صديقة للبيئة، وأيضا راقية المظهر.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.