عروض ليالي رمضان

تتنوع العروض الرمضانية هذا العام في الفنادق والمطاعم، حيث تقدم تجارب طهو فريدة ومتنوعة تلبي توقعات الزوار. من بوفيهات الإفطار الفاخرة إلى العروض الخاصة بالعائلات، يتيح شهر رمضان فرصة للاستمتاع بأجواء رائعة وتجارب طهو متميزة تعكس تقاليدنا العريقة وتراثنا الثقافي.

منتجع MAZAGAN عروض مميزة للاستمتاع بأجواء رمضان

 مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يعلن منتجع مازكان عن عروضه المميزة والمصممة خصيصا لإضفاء لمسة من البهاء والألفة للاستمتاع بأجواء شهر رمضان. حيث يدعو المنتجع ضيوفه إلى تجربة ساحرة تجمع بين التقاليد والفخامة العصرية، إذ يلتقي فن الطهي الراقي مع الأجواء الرائعة لتخليد ذكريات لا تنسى. 

يمتاز هذا العرض الفريد بجوهرتي فن الطبخ اللتان تقدمان أشهى الأطباق والمقبلات الرمضانية : مطعم  Olivesالمميز ومطعم Bushra By Buddha-Bar الفاخر، اللذان يعدان الزوار بأطباق لا تضاهى.

يرحب مطعم Olives بضيوفه في رحلة تذوق عالمية، وسط أجواء دافئة تجمع بين الفخامة والرقي، سيحظى الضيوف فيها بفرصة تذوق بوفيه فاخر من إعداد الطهاة المبدعين الذين يحضرون أشهى المأكولات بمختلف النكهات والتوابل من بقاع العالم الأربعة. بالإضافة الى الموسيقى الأندلسية وفرقة كناوة لإضفاء لمسة سحرية على هذه التجربة الفريدة من نوعها. 

أما بالنسبة للراغبين في تجربة أكثر ألفة مصحوبة بأنغام الفرقة الموسيقية، يقدم مطعم

Bushra By Buddha-Bar  أمسية فطور راقية وفريدة من نوعها كل خميس وجمعة وسبت. في جوّ دافئ ومريح، يستضيف المطعم الضيوف لمشاركة لحظات من البهجة حول مائدة غنية بالأطباق الشهية. يُقدَّم كل طبق من الأطباق بعناية فائقة في أجواء رمضانية ساحرة.

عروض شهر رمضان في مازكان: 

الإقامة : غرفة لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 سنة مع بوفيه فطور رمضان للكبار وفطور صباحي لطفلين ابتداءً من 2200 درهم. (فطور للأطفال ووجبة سحور للكبار والصغار بتكلفة إضافية(.

إفطار رمضان : بوفيه فطور في مطعم Olives بسعر 490 درهم للشخص الواحد.

فطور مقدم على الطاولة بمطعم Bushra by Buddha-Bar بسعر 550 درهم للشخص الواحد.

للاستفسار والحجز:  212523388080

www.mazaganbeachresort.com

 

 

Palmeraie Rotana Resort مراكش يكشف عن تجربة رمضانية استثنائية

يعلن منتجع Palmeraie Rotana Resort مراكش عن عرضه الفريد في شهررمضان، بتجربة لا تُضاهى، تجمع بين الراحة والمأكولات الفاخرة، والتسلية الثقافية والرياضية في إطار من الفخامة. يقدم الفندق بوفيه بأطباق متنوعة على شرفة المطعم  التي يستضيف فيها ثنائي عازف العود والدف مما يخلق جوا آسرا، يتم تعزيزه بأصناف مختلفة في محطات تشمل المأكولات المغربية،اللبنانية،الآسيوية، المكسيكية والإسبانية.  قبل الفطور، يمكنكم الاستمتاع بحصة يوغا لتنشيط الذهن في واجهة المتنزه مع إطلالة خلابة على ملعب الجولف.

تستمر الأمسية الرمضانية بلحظات من السحر، تتخللها موسيقى كناوة، وألعاب الطاولة. أما بالنسبة للسحور، فيتم تقديمه في خصوصية الغرف والأجنحة المريحة، مما يخلق جوا من الهدوء والسكينة خلال شهر رمضان المبارك.

تشمل عروض رمضان الخاصة بفندق Golf Rotana  مراكش :

بوفيه إفطارمع حصة يوغا بسعر 390 درهم للشخص الواحد.

الإقامة في غرفة مزدوجة مع وجبة إفطار بوفيه ووجبة سحور انتقائية ابتداء من 1082 درهم للشخص الواحد.

يدعوكم منتجع بالميراي روتانا مراكش لتجربة رمضانية فريدة تجمع بين التقاليد والرفاهية والعيش المشترك في اجواء
استثنائية
.

Rotana.com

 

 

Grill Robuchon يحتفي برمضان في أجواء راقية

 يستعدGrill Robuchon، الذي يشتهر بأطباقه المميزة وأجوائه الراقية، لاستقبال الشهر الكريم بتجربة غنية. في هذه الفترة التي تبصمها الأجواء الروحانية، يفتح Grill   Robuchon  أبوابه لتقديم تجربة إفطار فريدة لضيوفه، تمتزج فيها تقاليد الطبخ المغربي والعالمي في إطار ساحر. يقدم طهاة المطعم قائمة مأكولات بلمسة رفيعة من التناغم بين النكهات التقليدية المغربية والمعايير الدولية. سيتم تقديم أطباق رائعة، محضرة باستخدام مكونات عالية الجودة في بوفيه فاخر، يبرز غنى المأكولات المغربية ويقدم مجموعة من الأطباق الدولية لإرضاء جميع الأذواق. للاستمتاع بأجواء ممتعة بعد الإفطار يتيح المطعم لضيوفه الكرام فرصة اكتشاف قائمة خاصة تشمل مجموعة مختارة من المشروبات والحلويات لتمديد التجربة في أجواء ودية ومريحة تتخللها وصلات موسيقية مما يخلق أجواء دافئة واحتفالية.

يقدم عرض إفطار رمضان بمطعم Grill Robuchon بسعر 560 درهم للشخص الواحد. 

للاستفسار والحجز:  فندق رباط ماريوت، شارع عيناوين، أكدال، الرباط 

الهاتف: 212665472528

ستنعقد النسخة 118 من المؤتمر السنوي لجمعية الصناعة الغذائية لأول مرة في المغرب، وستمكّن المهنيين الأمريكيين من التعرف على القطاعات الرئيسية للفلاحة والصيد البحري والحوامض وزيت الزيتون للمملكة.
تأتي هذه الشهادة الجديدة لتعزز التزام إنوي المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحية.
الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تسلم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة.