“Double Tree by Hilton” تفتتح فندقها الأول في ابن جرير

هذا الافتتاح البارز يمثل دخو لا هاما لأول فندق يحمل علامة تجارية دولية في مدينة ابن جرير، وهو الأول لـ "دبل تري باي هيلتون" في المغرب.

يقدم  فندق “دبل تري باي هيلتون” مزيجا فريدا من العمارة الحديثة والضيافة المغربية الدافئة، و يتمتع بموقع مثالي قرب مدينة مراكش، إحدى أكبر الوجهات السياحية في المغرب. تم تصميم حوالي 215 غرفة في هذا الفندق بأسلوب أنيق وعملي، من غرف عادية و فاخرة، إلى ستوديوهات و شقق ذات الغرفة الواحدة، لضمان توفير أقصى درجات الراحة للضيوف.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتنوع نكهات البحر الأبيض المتوسط في مطعم الفندق “فيريدًيس”. وكذالك يمكن للضيوف الاسترخاء في بار” يوتوني” بجانب المسبح والإستمتاع بمشروب منعش أو تذوق وجبة خفيفة في جو هادئ، كما يمكنهم أيضا  الاستفادة من سوق دبل تري، وهو متجر يقدم وجبات خفيفة و هدايا تذكارية فريدة. ويتميز الفندق أيضا بمسبح خارجي ومركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة.

يتمتع فندق وإقامات دبل تري باي هيلتون اابن جرير بموقع متميز وتجهيزات متكاملة لتلبية احتياجات الأعمال والمؤتمرات، مع وجود خمس غرف اجتماعات وقاعة كبيرة مساحتها 125 متر مربع، مما يجعلها مثالية لاستضافة الفعاليات الكبرى.

تسعى ابن جرير إلى أن تكون واحدة من الوجهات الأكاديمية المرموقة في المملكة، حيث يضم الحرم الجامعي لجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية أكثر من 5600 طالب وطالبة، وتقدم مسارا جامعيا متنوعا، بما في ذلك علوم التكنولوجيا، الصحة، العلوم الإنسانية والاجتماعية، وإدارة الأعمال.

يقع الفندق في قلب جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية في مدينة الملك محمد السادس الخضراء على بعد بضعة كيلومترات من وسط ابن جرير ,حيث تم تصميمها كمركز للبحث العلمي، مع التركيز على الاستدامة والطاقات المتجددة. تحيط به مساحات خضراء ومحلات تجارية ومكاتب، مما يجعله عنوانا مرغوبا فيه للمسافرين من رجال الأعمال و محبي الترفيه على حد سواء، كما يقدم خدمة النقل من و إلى مطار مراكش المنارة ومطار الدار البيضاء الدولي.

يعد فندق و إقامات دبل تري باي هيلتون ابن جرير جزءا من برنامج هيلتون هونورز، برنامج ولاء الضيوف الحائز على الجوائز لـ 22 علامة فندقية راقية تابعة لهيلتون. يمكن لأعضاء هيلتون هونورز الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضلة الاستفادة من فوائد فورية، بما في ذلك شريط الدفع المرن الذي يتيح للأعضاء اختيار أي تركيبة من النقاط والمال لحجز إقامتهم، بالإضافة إلى خصم حصري وخدمة واي فاي مجانية. ويمكن للأعضاء الاستمتاع أيًضا بالأدوات الرقمية المتاحة حصرًيا من خلال تطبيق هيلتونهونورز،حيث يمكنهم تسجيل الوصول, اختيار ودخول غرفهم باستخدام مفتاح رقمي.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.