بقيمة 600 ألف يورو.. بلدية برشلونة تدعم ضحايا زلزال الحوز

ستكون للجهات المعنية بالمساعدات الإنسانية التي تمت الموافقة عليها سابقًا من قبل المجلس البلدي، الفرصة لتقديم مقترحات مشاريعها من خلال بوابة الإجراءات البلدية.

يعتزم مجلس مدينة برشلونة في إسبانيا تخصيص مبلغ قدره 600 ألف يورو لدعم مشاريع المساعدات الإنسانية في المغرب بسبب الزلزال القوي الذي ضرب إقليم الحوز ومناطق أخرى في المملكة، حيث بلغت قوته 7 درجات على مقياس ريختر. وسيتم توجيه جزء من هذه الدعم أيضًا إلى ليبيا بسبب الفيضانات التي تسببت في تضرر حوالي 900 ألف شخص.

وبحسب بيان أصدره المجلس البلدي لبرشلونة، ستكون للجهات المعنية بالمساعدات الإنسانية التي تمت الموافقة عليها سابقًا من قبل المجلس البلدي، الفرصة لتقديم مقترحات مشاريعها من خلال بوابة الإجراءات البلدية، وذلك ابتداء من أمس الثلاثاء إلى غاية 17 أكتوبر الحالي.

هذا، وأشار البيان إلى أن هذه المشاريع ستدعم جهود الإغاثة المتعلقة بإنقاذ الضحايا وحمايتهم والعناية بهم، بالإضافة إلى استعادة ظروفهم المعيشية من النواحي الجسدية والنفسية والاجتماعية والتعليمية والاقتصادية.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.