العلامة المغربية INOUCHKA تقدم مجموعتها الجديدة بأسبوع الموضة العالمي بباريس

قدمت العلامة المغربية INOUCHKA، مجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2024، على هامش أسبوع الموضة العالمي بباريس، في صالة العرض TOTEM.

عمدت مصممة الأزياء منى برادة، مؤسسة العلامة INOUCHKA، إلى الدمج بين كل ما هو تقليدي وعصري في مجموعتها لربيع وصيف 2024، حيث جسدت في تصميمات جريئة كل ما هو تقليدي بلمسة عصرية متفردة.

ألقت برادة الضوء في مجموعتها على كل ما هو مغربي مثل الزليج، التطريز اليدوي والأقمشة الفاخرة ولكن بقصات جريئة وعصرية منحت التصميمات لمسة متفردة حيث استخدمت الأقمشة المطبوعة، والصور الظلية فأصبحت كل قطعة تروي قصة من التراث المغربي المتناغم مع أحدث خطوط الموضة العالمية.

منى برادة هي مصممة مغربية ورثت عن عائلتها شغف الموضة والأزياء، وأطلقت علامتها التجارية الخاصة INOUCHKA، بعد أن درست تصميم الأزياء، حيث تعمل على الحفاظ على التقاليد المغربية، وتعزيز الحرف اليدوية المرتبطة بصناعة الملابس، في علامة فاخرة تحمل شعار “صنع بحب في المغرب”، وتواصل تقديم أفكار جديدة وعصرية على مجموعاتها التي تعتبر الطراز المغربي هو جوهرها، حيث تعتقد أن صناعة الملابس هي التزام ثقافي ناحية الوطن.


 

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.