العلامة المغربية INOUCHKA تقدم مجموعتها الجديدة بأسبوع الموضة العالمي بباريس

قدمت العلامة المغربية INOUCHKA، مجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2024، على هامش أسبوع الموضة العالمي بباريس، في صالة العرض TOTEM.

عمدت مصممة الأزياء منى برادة، مؤسسة العلامة INOUCHKA، إلى الدمج بين كل ما هو تقليدي وعصري في مجموعتها لربيع وصيف 2024، حيث جسدت في تصميمات جريئة كل ما هو تقليدي بلمسة عصرية متفردة.

ألقت برادة الضوء في مجموعتها على كل ما هو مغربي مثل الزليج، التطريز اليدوي والأقمشة الفاخرة ولكن بقصات جريئة وعصرية منحت التصميمات لمسة متفردة حيث استخدمت الأقمشة المطبوعة، والصور الظلية فأصبحت كل قطعة تروي قصة من التراث المغربي المتناغم مع أحدث خطوط الموضة العالمية.

منى برادة هي مصممة مغربية ورثت عن عائلتها شغف الموضة والأزياء، وأطلقت علامتها التجارية الخاصة INOUCHKA، بعد أن درست تصميم الأزياء، حيث تعمل على الحفاظ على التقاليد المغربية، وتعزيز الحرف اليدوية المرتبطة بصناعة الملابس، في علامة فاخرة تحمل شعار “صنع بحب في المغرب”، وتواصل تقديم أفكار جديدة وعصرية على مجموعاتها التي تعتبر الطراز المغربي هو جوهرها، حيث تعتقد أن صناعة الملابس هي التزام ثقافي ناحية الوطن.


 

 يقضي الأطفال وقتا طويلا جدا أمام الشاشات، ووفقا للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال والمراهقين، يقضي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاما ما بين أربع إلى ست ساعات يوميا في مشاهدة أو استخدام الشاشات، يمكن للآباء خاصة في فترة العطل المدرسيبة ابتكار أنشطة أخرى مناسبة للأطفال وتحقق المتعة للآباء والأبناء.
في إطار شراكة استراتيجية تهدف إلى جعل البحث والابتكار رافعتين أساسيتين للتنمية الوطنية، تم إبرام اتفاقية إطار بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ومؤسسة المجمع الشريف للفوسفاط "Fondation OCP .
أعلنت شركة Warner Music MENA عن توقيعها عقود تعاون مع ثلاثة من أبرز الأسماء في مشهد الموسيقى الحضرية المغربية، ويتعلق الأمر بكل من Dizzy DROS، Snor، وKouz1 .