العلامة المغربية INOUCHKA تقدم مجموعتها الجديدة بأسبوع الموضة العالمي بباريس

قدمت العلامة المغربية INOUCHKA، مجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2024، على هامش أسبوع الموضة العالمي بباريس، في صالة العرض TOTEM.

عمدت مصممة الأزياء منى برادة، مؤسسة العلامة INOUCHKA، إلى الدمج بين كل ما هو تقليدي وعصري في مجموعتها لربيع وصيف 2024، حيث جسدت في تصميمات جريئة كل ما هو تقليدي بلمسة عصرية متفردة.

ألقت برادة الضوء في مجموعتها على كل ما هو مغربي مثل الزليج، التطريز اليدوي والأقمشة الفاخرة ولكن بقصات جريئة وعصرية منحت التصميمات لمسة متفردة حيث استخدمت الأقمشة المطبوعة، والصور الظلية فأصبحت كل قطعة تروي قصة من التراث المغربي المتناغم مع أحدث خطوط الموضة العالمية.

منى برادة هي مصممة مغربية ورثت عن عائلتها شغف الموضة والأزياء، وأطلقت علامتها التجارية الخاصة INOUCHKA، بعد أن درست تصميم الأزياء، حيث تعمل على الحفاظ على التقاليد المغربية، وتعزيز الحرف اليدوية المرتبطة بصناعة الملابس، في علامة فاخرة تحمل شعار “صنع بحب في المغرب”، وتواصل تقديم أفكار جديدة وعصرية على مجموعاتها التي تعتبر الطراز المغربي هو جوهرها، حيث تعتقد أن صناعة الملابس هي التزام ثقافي ناحية الوطن.


 

سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.