الفنانة المغربية ندى أزهاري تسلط الضوء عن الصحة النفسية في عملها الجديد “كنبغيك”

تعتبر أغنية كنبغيك هي ثاني أغنية من ألبوم ندى الأول بجزئه الأول و هي من كلمات و الحان ندى ازهاري و توزيع سليم عمور.

أطلقت الفنانة المغربية ندى ازهاري اغنيتها الجديدة كنبغيك و قد لقت استحسان الجمهور منذ الساعات الأولى من اطلاقها .

و عن موضوع الأغنية صرحت ندى ازهاري أنه عند سماع الأغنية لأول مرة، قد يعتقد الجمهور أن هذه الأغنية هي أغنية عاطفية تحكي عن علاقة معقدة أو سامة ولكن الأمر أكثر من ذلك بكثير.

أغنية كنبغيك تصف بالفعل علاقاتنا المعقدة مع أنفسنا لكن بشكل عميق هنا نسلط الضوء على الصحة النفسية هذا الموضوع لا نتحدث عنه علنًا، فالكثير منا يعاني في صمت، ويخوض المعركة بمفرده.

تسلط أيضا هذه الأغنية الضوء على أهمية الانفتاح والتعبير عن مشاعرك. إن مشاركة يأسنا ومعاناتنا يمكن أن يحررنا، فالصمت وحده هو الذي يقتل.

صوت ندى المؤلم سيتركك عاجزًا عن الكلام، وستبقى كلماتها في ذهنك لفترة طويلة بعد انتهاء الأغنية. “كنبغيك” ليست مجرد أغنية، بل هي دعوة للاشتغال على نفسية أولئك الذين يكافحون من أجل

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.