اللون الأسود والقفازات الطويلة أكثر الصيحات انتشارًا بين نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

سيطرة موضة غطاء الرأس والقفازات الطويلة على إطلالات نجمات السينما العالميين والعرب أمس الجمعة 30 نونبر 2023، في حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

اختارت النجمة التركية مريم أوزيلي فستان أحمر، مصحوب بغطاء رأس، بنفس اللون، من تصميم اللبنانية نور فتح الله، بينما ارتدت مجوهرات ألماس من العلامة chopard، وتشابه اختيار أوزيلي مع اختيار جورجينا رودريغيز في نفس الحفل العام الماضي، حيث اتبعت نفس موضة غطاء الرأس.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)

تألقت الممثلة الأمريكية ميشيال ويليامز بفستان بسيط من اللون الأحمر، واختارت أن تحافظ على تصفيفة الشعر التقليدية القصيرة الخاصة بها.

 

بينما ارتدت الممثلة المصرية ياسمين صبري قطعة تحمل توقيع المصمم المصري”أحمد منير”، وهو عبارة عن فستان أسود طويل ميتالك، وأضافت قفازات اليد الطويلة لمسة من الرقي الملكي على إطلالتها.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

ارتدت الممثلة اللبنانية دانيلا رحمة اللون الأسود، ولكن بقماش مخملي،  وفتحة في البطن.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme)

اختارت الممثلة المصرية دينا الشربيني فستان جلد باللون البني بتصميم بسيط، وعقد فخم من العلامة الفرنسية “chopard”.

 

فضلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم اللون الأسود بتصميم فريد من العلامة الراقية “schiaparelli”.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.