مجوهرات الملكة رانيا متاحة في المغرب لدى Neyleen

أعلنت العلامة المغربية الفاخرة Neyleen عن توافر قطع من المجوهرات البريطانية الشھيرة stephenwebster في متجرھا بالدار البيضاء.

تعتبر مجموعات العلامة الراقية من الاختيارات المفضلة لملكة الاردن” رانيا العبدالله”.
كانت العبدالله  قد اختارت أقراط  ماسية  وخاتم  مميز من العلامة البريطانية لتكمل  اطلالتھا الملكية في حفل تخرج الأمير ھاشم من المدرسة الثانوية.
 حيث ارتدت قميص علوي  المطبعة بالزهور الوردية اللون ونسقتها مع تنورة من Johanna Ortiz،  واختارت حقيبة يد من Saint Laurent باللون العنابي متوسطة الحجم و حذاء من Dior بلون الذهب الوردي، وأخيرا أقراط أذن باللون الوردي أيضا من stephenwebster .

بحسب الموقع الإلكتروني لمتجر المجوهرات البريطاني الفاخر “stephenwebster”، بالعاصمة الإنجليزية، فإن الأقراط التي اختارتها الملكة رانيا تنتمي لمجموعة ” love me love me not”، وهي مصنوعة من الألماس الخالص والنقي باللون الوردي، وتتوافر بألوان ” الأخضر، الفيروزي والأزرق”، ويبلغ وزن قطعة الألماس الواحدة به 17.03 جرام، مع الإشارة إلى أنه يحتوي على 18 قطعة من الألماس النقي، باللونين الوردي والأبيض، ويبلغ سعره “9.950 يورو”.

 
 
سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.