مجوهرات الملكة رانيا متاحة في المغرب لدى Neyleen

أعلنت العلامة المغربية الفاخرة Neyleen عن توافر قطع من المجوهرات البريطانية الشھيرة stephenwebster في متجرھا بالدار البيضاء.

تعتبر مجموعات العلامة الراقية من الاختيارات المفضلة لملكة الاردن” رانيا العبدالله”.
كانت العبدالله  قد اختارت أقراط  ماسية  وخاتم  مميز من العلامة البريطانية لتكمل  اطلالتھا الملكية في حفل تخرج الأمير ھاشم من المدرسة الثانوية.
 حيث ارتدت قميص علوي  المطبعة بالزهور الوردية اللون ونسقتها مع تنورة من Johanna Ortiz،  واختارت حقيبة يد من Saint Laurent باللون العنابي متوسطة الحجم و حذاء من Dior بلون الذهب الوردي، وأخيرا أقراط أذن باللون الوردي أيضا من stephenwebster .

بحسب الموقع الإلكتروني لمتجر المجوهرات البريطاني الفاخر “stephenwebster”، بالعاصمة الإنجليزية، فإن الأقراط التي اختارتها الملكة رانيا تنتمي لمجموعة ” love me love me not”، وهي مصنوعة من الألماس الخالص والنقي باللون الوردي، وتتوافر بألوان ” الأخضر، الفيروزي والأزرق”، ويبلغ وزن قطعة الألماس الواحدة به 17.03 جرام، مع الإشارة إلى أنه يحتوي على 18 قطعة من الألماس النقي، باللونين الوردي والأبيض، ويبلغ سعره “9.950 يورو”.

 
 
مجموعة فاخرة تجمع بين الابتكار والجودة توفر لك تجربة فريدة ومميزة للعناية بشعرك خلال الصيف، مع أحدث إصدارات العطور من ماركات عالمية لإطلالة ساحرة وأناقة لاتضاهى.
كثيرا ما طرح سؤال المغاربة وعلاقتهم بالقراءة، وكثيرا ما كانت الإجابة تاكيدا ل « أزمة» وخوضا في لجج من الأسئلة حول صعوبة خلق مجتمع قارئ.تحتفظ الكثير من الأسئلة براهنيتها في الحالة المغربية، غير أن معطيات أخرى تدعونا الى الانتباه الى المتغيرات الطارئة في ما يحدث وراء علاقة المغاربة بالكتاب والقراءة.
سيكون عشاق السينما على موعد مع الفيلم العائلي الكوميدي المرتقب "قلب6/9" في جميع دور العرض، وذلك يوم 24 يوليوز الجاري.