مجوهرات الملكة رانيا متاحة في المغرب لدى Neyleen

أعلنت العلامة المغربية الفاخرة Neyleen عن توافر قطع من المجوهرات البريطانية الشھيرة stephenwebster في متجرھا بالدار البيضاء.

تعتبر مجموعات العلامة الراقية من الاختيارات المفضلة لملكة الاردن” رانيا العبدالله”.
كانت العبدالله  قد اختارت أقراط  ماسية  وخاتم  مميز من العلامة البريطانية لتكمل  اطلالتھا الملكية في حفل تخرج الأمير ھاشم من المدرسة الثانوية.
 حيث ارتدت قميص علوي  المطبعة بالزهور الوردية اللون ونسقتها مع تنورة من Johanna Ortiz،  واختارت حقيبة يد من Saint Laurent باللون العنابي متوسطة الحجم و حذاء من Dior بلون الذهب الوردي، وأخيرا أقراط أذن باللون الوردي أيضا من stephenwebster .

بحسب الموقع الإلكتروني لمتجر المجوهرات البريطاني الفاخر “stephenwebster”، بالعاصمة الإنجليزية، فإن الأقراط التي اختارتها الملكة رانيا تنتمي لمجموعة ” love me love me not”، وهي مصنوعة من الألماس الخالص والنقي باللون الوردي، وتتوافر بألوان ” الأخضر، الفيروزي والأزرق”، ويبلغ وزن قطعة الألماس الواحدة به 17.03 جرام، مع الإشارة إلى أنه يحتوي على 18 قطعة من الألماس النقي، باللونين الوردي والأبيض، ويبلغ سعره “9.950 يورو”.

 
 
تمهيدا لافتتاح فعاليات Les Impériales 2024، في نسختها السابعة، أقيم مساء أمس الإثنين 13 فبراير 2024، حفل"Showreel" المغرب، في ميغاراما الدار البيضاء، وعرف الحفل عرض 275 حملة مرشحة لجوائز النجوم .2024
نشرت المجلة النيجيرية “ذا نيو أفريكا” قائمة تضم أبرز 100 قائد إفريقي لسنة 2023، بينهم أربع شخصيات مغربية.
بمناسبة عيد الحب لعام 2024، قامت الفنانة المغربية سميرة سعيد بإصدار نسخة جديدة من أغنيتها "كان" على منصة يوتيوب، وحققت أكثر من 328 ألف مشاهدة في اليوم الأول.