مدريد تكرم مصممة الأزياء المغربية سهام الهبطي

في حفل اكتسى ألوان الموضة والألبسة الراقية العربية والإسبانية بمدريد، حظيت مصصمة الأزياء المغربية سهام الهبطي بتكريم خاص في عرض أزياء نظم من طرف مؤسسة ACWB (فن وثقافة بلا حدود) وكازينو ريال مدريد الشهير.

وخلال التكريم، وجهت السفيرة المغربية بإسبانيا، كريمة بنيعيش، تحية صادقة إلى سهام الهبطي لتميزها المهني ومساهمتها البارزة في تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين والرفع بصورة القفطان المغربي عاليا، تجسيدا للأناقة والتقاليد المغربية مع لمسة معاصرة.

من جانب آخر، أشاد منظموا الحفل بدمج الموضة والثقافة والتراث المغربي والإسباني، كما تم نقل الحضور إلى عمق تاريخ وروحانية شمال أفريقيا مع موسيقى كناوة آسرة، مما يمثل من جديد أهمية التعاون والتبادل الثقافي في هذه المرحلة الدولية. 

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.