العلامة المغربية INOUCHKA تقدم مجموعتها الجديدة بأسبوع الموضة العالمي بباريس

قدمت العلامة المغربية INOUCHKA، مجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2024، على هامش أسبوع الموضة العالمي بباريس، في صالة العرض TOTEM.

عمدت مصممة الأزياء منى برادة، مؤسسة العلامة INOUCHKA، إلى الدمج بين كل ما هو تقليدي وعصري في مجموعتها لربيع وصيف 2024، حيث جسدت في تصميمات جريئة كل ما هو تقليدي بلمسة عصرية متفردة.

ألقت برادة الضوء في مجموعتها على كل ما هو مغربي مثل الزليج، التطريز اليدوي والأقمشة الفاخرة ولكن بقصات جريئة وعصرية منحت التصميمات لمسة متفردة حيث استخدمت الأقمشة المطبوعة، والصور الظلية فأصبحت كل قطعة تروي قصة من التراث المغربي المتناغم مع أحدث خطوط الموضة العالمية.

منى برادة هي مصممة مغربية ورثت عن عائلتها شغف الموضة والأزياء، وأطلقت علامتها التجارية الخاصة INOUCHKA، بعد أن درست تصميم الأزياء، حيث تعمل على الحفاظ على التقاليد المغربية، وتعزيز الحرف اليدوية المرتبطة بصناعة الملابس، في علامة فاخرة تحمل شعار “صنع بحب في المغرب”، وتواصل تقديم أفكار جديدة وعصرية على مجموعاتها التي تعتبر الطراز المغربي هو جوهرها، حيث تعتقد أن صناعة الملابس هي التزام ثقافي ناحية الوطن.


 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.