بريق النجوم بلمسة إيطالية

شهدت السجادة الحمراء، لفعاليات الدورة 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، عدداً من الإطلالات المتميزة، والتي أضافت اللمسة الإيطالية بريقاً وحضوراً طاغياً عليها، اخترنا لكم عدد من أبرز إطلالات النجوم والنجمات العالميات.

1-   صنع حضور الممثلة العالمية أنجلينا جولي، الحدث، حيث اختارت فستان بيج طويل من العلامة الراقية”تمارا رالف”، وذلك خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد”ماريا”.

2-   اختارت النجمة العالمية “كيت بلانشيت”، بذلة فخمة من القماش الأسود المخملي، لحضور فعاليات المهرجان، والتي حملت توقيع العلامة الفاخرة “جورجيو أرماني”، واتسمت بالعملية والبساطة.

3-   وقع اختيار الممثلة”  Hoyeon” بطلة مسلسل”لعبة الحبار”الشهير، على فستان أحمر قرمزي من “لويس فيتون”،  واختارت مجوهرات ماسية منحتها إطلالة فاخرة.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Hoyeon (@hoooooyeony)

4-   لم تخلو السجادة الحمراء من الأزياء المطبوعة، والتي تفرض وجودها بقوة في مجموعات ديور الأزياء العالمية، حيث وقع اختيار الممثلة الإيطالية الشهيرة فالنتينا تشيرفي على فستان مطبوع من مجموعة دار ماكس مارا لصيف 2025.

 

 

أثارت جريمة قتل ملكة جمال سويسرا كريستينا جوكسيموفيتش ميتة في منزلها في بينينج بالقرب من بازل، جدلا كبيرا في شتى أنحاء العالم ، وتعتبر واحدة من أكثر جرائم القتل وحشية على الإطلاق، حسبما كشفت صحيفة انفوباى الأرجنتينية.
تفخر SKODA بالإعلان عن إطلاق ثلاث نماذج جديدة تم إعادة تصورها بالكامل، ومصممة لتلبية جميع احتياجات عشاق الأداء على الطريق. 
لا يمتلك الأطفال حتى سن المراهقة القيمة المعرفية لأهمية ضبط الوقت، واحترام المواعيد، وتعليم الأطفال تلك المهارة يمنحهم مفتاح سحري لتجنب الكثير من المشكلات في الكبر.