شاركت أكثر من عشرين ناجية من سرطان الثدي في عرض أزياء خصص لهن في اليوم الافتتاحي لأسبوع العالمي بميلانو، وقال المركز الثقافي الأمريكي عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام عن العرض :” هدفنا من خلال عرض الأزياء الذي يشارك به عدد من الناجيات من سرطان الثدي هو التوعية المستمرة حول المرض، ومشاركة قصص الشفاء الملهمة، وأيضاً جمع التبرعات لصالح علاج المصابات بسرطان الثدي”.
Voir cette publication sur Instagram
Une publication partagée par Fondazione IEO-MONZINO (@fondazione_ieomonzino)
قدمت عدداً من العلامات الإيطالية المعروفة قطعاً صممت خصيصاً لتعكس أهمية التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي، وشاركت العارضات مرتديات سترات مفتوحة، وأقمشة شفافة، لتعكس أهمية تقبل جسم المرأة أيا كان مظهره.