مجوهرات الملكة رانيا متاحة في المغرب لدى Neyleen

أعلنت العلامة المغربية الفاخرة Neyleen عن توافر قطع من المجوهرات البريطانية الشھيرة stephenwebster في متجرھا بالدار البيضاء.

تعتبر مجموعات العلامة الراقية من الاختيارات المفضلة لملكة الاردن” رانيا العبدالله”.
كانت العبدالله  قد اختارت أقراط  ماسية  وخاتم  مميز من العلامة البريطانية لتكمل  اطلالتھا الملكية في حفل تخرج الأمير ھاشم من المدرسة الثانوية.
 حيث ارتدت قميص علوي  المطبعة بالزهور الوردية اللون ونسقتها مع تنورة من Johanna Ortiz،  واختارت حقيبة يد من Saint Laurent باللون العنابي متوسطة الحجم و حذاء من Dior بلون الذهب الوردي، وأخيرا أقراط أذن باللون الوردي أيضا من stephenwebster .

بحسب الموقع الإلكتروني لمتجر المجوهرات البريطاني الفاخر “stephenwebster”، بالعاصمة الإنجليزية، فإن الأقراط التي اختارتها الملكة رانيا تنتمي لمجموعة ” love me love me not”، وهي مصنوعة من الألماس الخالص والنقي باللون الوردي، وتتوافر بألوان ” الأخضر، الفيروزي والأزرق”، ويبلغ وزن قطعة الألماس الواحدة به 17.03 جرام، مع الإشارة إلى أنه يحتوي على 18 قطعة من الألماس النقي، باللونين الوردي والأبيض، ويبلغ سعره “9.950 يورو”.

 
 
على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.