مدريد تكرم مصممة الأزياء المغربية سهام الهبطي

في حفل اكتسى ألوان الموضة والألبسة الراقية العربية والإسبانية بمدريد، حظيت مصصمة الأزياء المغربية سهام الهبطي بتكريم خاص في عرض أزياء نظم من طرف مؤسسة ACWB (فن وثقافة بلا حدود) وكازينو ريال مدريد الشهير.

وخلال التكريم، وجهت السفيرة المغربية بإسبانيا، كريمة بنيعيش، تحية صادقة إلى سهام الهبطي لتميزها المهني ومساهمتها البارزة في تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين والرفع بصورة القفطان المغربي عاليا، تجسيدا للأناقة والتقاليد المغربية مع لمسة معاصرة.

من جانب آخر، أشاد منظموا الحفل بدمج الموضة والثقافة والتراث المغربي والإسباني، كما تم نقل الحضور إلى عمق تاريخ وروحانية شمال أفريقيا مع موسيقى كناوة آسرة، مما يمثل من جديد أهمية التعاون والتبادل الثقافي في هذه المرحلة الدولية. 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.