Maison Yoshiki Paris يستعين بـمبدعين مغاربة

أعلن الفنان الياباني العالمي YOSHIKI، عن إطلاق العلامة الخاصة به في عاصمة الموضة باريس، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة العالمي بمدينة النور.

قدم YOSHIKI، أحدث تصاميمه في صالة العرض TOTEM لنقاد الموضة والأزياء بأوروبا، يوم الخميس 28 شتنبر 2023، وسط انبهار وتشجيع الحضور بالمجموعة الأيقونية المنتظرة من مغني ومصمم أزياء تجاوز عدد متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المليون متابع من مختلف الجنسيات.

استعان مغني البوب العالمي بمصممتين مغربيتين في مجموعته الأولى بداره الباريسية، حيث صممت له الحقائب الفنانة التشكيلية نادية الشلاوي، بينما اختار أحذية Zila Russi بطابعها المغربي المميز لتكمل مجموعته المتفردة.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.