KEIRA.. تميمة في قلب البيضاء

في قلب الدار البيضاء النابضة بالحياة، يُكتب فصل جديد في عالم مجوهرات الفانتازيا مع افتتاح متجر "كيرا".

من خلال خبرتها الغنية في تغطية أحدث صيحات الموضة والجمال، انطلقت كنزة التازي مؤسسة علامة “كيرا” في تحقيق رؤيتها الفريدة في عالم المجوهرات، التي تعكس حنكتها وفهمها العميق لعالم الفاشن. خبرة جعلتها تختار أفضل مصممي مجوهرات الفانتازيا من بلدان مختلفة لعرض إبداعاتهم في فضائها الخاص الذي يحمل توقيعا متفردا، حيث تحكي كل قطعة من المجوهرات قصة، تلتقط روح من يرتديها.

  “كيرا”، معبد مخصص للأنوثة

تتجاوز علامة “كيرا” مفهوم المتجر، إنها اندماج مثالي للأناقة البريطانية وسحر الأبواب الفرنسية الهوسمانية، إنها معبد مكرس للإبداع وفن صناعة المجوهرات بطابع أنثوي. صممتها امرأة لبنات جنسها، هي إعادة قراءة معاصرة لمخدع دافئ وسري، حيث ستشعر الفاشينيستا وعشاق القطع الفريدة بأنهم في بيتهم. وملاذ رائع حيث يتداخل الإلهام والجمال، حيث تثير كل زيارة الحواس. 

تمزج مجموعات “كيرا” بين الإلهام التاريخي والمعاصر، متأثرة بعلم الأحجار الكريمة، والغموض الساحر للعرقيات، والكلاسيكيات الخالدة، والسحر اللافت للنظر، كل قطعة هي احتفال بالأنوثة، تجمع بين الأناقة والفانتازيا والشياكة التي تتنوع بين البسيط والمعقد بشكل مذهل.

تقدم “كيرا” مزيجا رفيعا من الأناقة والجمال والروح البوهيمية بأسعار مناسبة، حيث تصبح تحفها رفاق حياتك، وحراس حكاياتك ولحظاتك الثمينة.

 “في “كيرا”، كل قطعة من المجوهرات هي وعد بالحظ والرفاهية، تم تصميمها لتكون أكثر من مجرد أكسسوارات بل تماثيل تميمة تلتقط وتعكس الجمال الفريد للشخص الذي يرتديها”. حسب فلسفة كنزة التازي مصممة العلامة. في عالم مجوهرات “كيرا”، كل قطعة هي تكريم لحياتك، ورمز لجوهرك، وتعبير عن تفردك في عالم من الأناقة والإبداع.

لماذا اسم “كيرا”؟

تعكس كل قطعة معروضة في المتجر سمات شخصية المرأة المثالية، “كيرا”، اسم مستوحى من العربية، تم اقتباسه من مصطلح يترجم إلى “ممتاز”. “كيرا” هي امرأة مستقلة، حازمة، وديناميكية، بفطنتها واستنادها إلى حدسها وذكائها، تكتشف قواعد مختلفة وتثق بغريزتها. فضولية، متطورة، ثقافتها العامة جيدة وتهتم بكل شيء.

فضول وتنوع ثقافي

الفضول الذي لا ينتهي لمؤسسة “كيرا” كنزة التازي، واهتمامها بالثقافة العالمية واضح في تنوع المجموعات التي تعرضها. تشكيلات مستوحاة من الشرق إلى الغرب، بما في ذلك فرنسا، وإسبانيا، وإيطاليا، والأردن، ومصر وتركيا وكذلك آسيا وأمريكا، ترمز جميعها إلى حبها للاكتشاف وثراء ثقافتها.

العنوان: زاوية شارع علي عبد الرزاق وشارع أحمد شرسي، حي راسين. الدار البيضاء

الهاتف: 0648137514

أنستغرام: @keira_bijoux 

 

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.