إسماعيل أقديم يكشف عن مجموعته الجديدة في The Eight Concept

كشف مصمم الأزياء "إسماعيل أقديم"، عن مجموعته الجديدة في فضاء العرض الفاخر The Eight Concept بمدينة الدار البيضاء.
مصمم الأزياء إسماعيل أقديم

أزاح مصمم الأزياء “إسماعيل أقديم”، الستار عن مجموعته الجديدة التي تنقل روح وتاريخ وعراقة جبال الأطلس المهيبة عبر الملابس في مجموعة متفردة، قدمها في فضاء العرض  the eight concept  بمدينة الدار البيضاء يوم الأربعاء 24 أبريل 2024، بحضور عدد كبير من المهتمين بصناعة الموضة والأزياء الفاخرة بالمغرب.

يدمج هذا التعاون بين The Eight Concept و إسماعيل أقديم الجمالية المعاصرة لمفهوم المتجر مع المعرفة الحرفية والهوية الثقافية المميزة لـمصمم الأزياء الغارق في سحر تمغريبت.

وتميز العرض بتقديم بقطع فريدة من نوعها مشبعة بروح جبال الأطلس مع أنماط وأنسجة وفروق دقيقة في الألوان مستوحاة من تضاريس الأطلس وتنوعه. ويعكس كل عنصر جوهر هذه المنطقة المميزة، ويجسد غموضها وعظمتها وروعتها.

 

أكدت السيدة نادية الشرايبي  “يسعدنا التعاون مع إسماعيل أكديم في هذه المجموعة الحصرية”. “يجسد هذا التعاون بشكل مثالي التزامنا بتسليط الضوء على المواهب المحلية وتقديم قطع فريدة لعملائنا تحكي قصة أصيلة.”

عبر إسماعيل أكديم، الذي ترتكز أعماله على تراثه المغربي، عن شغفه بجبال الأطلس من خلال هذه المجموعة. ويوضح قائلا: “كانت جبال الأطلس دائما مصدر إلهام لا ينضب بالنسبة لي”. “إنه لشرف كبير أن أكون قادرًا على مشاركة هذا الانبهار مع الجمهور من خلال هذا التعاون مع The Eight Concept.”

تم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب، الذي يتحدث عن قصة المرأة التي ينبغي لها نسيان شخصا كانت تجمع معها رابط ام يتكلل بالنجاح، وأن لا تخرب زواجه بعد تأسيسه لحياته الجديدة.
يحتفي مهرجان كناوة وموسيقى العالم الصويرة بدورته الخامسة والعشرين من 27 إلى 29 يونيو المقبل. أول ربع قرن من التفرد والذي شهد توالي أكبر أسماء الجاز وموسيقى العالم إلى جانب معلمي كناوة فوق منصات المهرجان.
تتواصل نجاحات منال بنشليخة وتفوقها في مجال الفن والموضة، حيث تثبت مرة بعد مرة قدرتها على الابتكار والتألق. ويتطلع الجمهور بشغف للمزيد من الإنجازات الرائعة القادمة من هذه النجمة الموهوبة.