لاعبة الغولف إيناس لقلالش تحقق إنجاز عربي وإفريقي جديد

حققت لاعبة الغولف المغربية إيناس لقلالش، إنجاز جديد يضاف إلى سجل بطولاتها، حيث تألقت لقلالش في دور غولف السيدات المحترفات “LPGA Tour” .

أصبحت اللاعبة المغربية أول عربية وإفريقية تصل إلى الجولتين الأخيرتين من المسابقة، والتي أقيمت في جزيرة هاواي في الفترة بين 12 إلى 15 أبريل 2023.
 
وتقدمت إيناس لقلالش في ترتيبها العالمي بين لاعبات الغولف بعد هذا الإنجاز حيث احتلت المرتبة الـ 62 عالمياً.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية للغولف، فإنه على الرغم من بعض التقلبات والمنعطفات، تمكنت ابنة مدينة الدار البيضاء من ضمان التأهل للجولتين الأخيرتين من البطولة بنتيجة إجمالية +3 (74، 72، 71، 74).

وبعد فوزها ببطولة فرنسا المفتوحة لاكوست للسيدات العام الم في الجولة الأوروبية للسيدات (LET)  حيث حصلت على بطاقتها لجولة  LPGA وهذا العام 2023 تواصل إيناس لقلالش تميزها في نخبة الجولف العالمي للسيدات لتلبي تطلعات الجمهور المغربي وFRMG.

 

ستنعقد النسخة 118 من المؤتمر السنوي لجمعية الصناعة الغذائية لأول مرة في المغرب، وستمكّن المهنيين الأمريكيين من التعرف على القطاعات الرئيسية للفلاحة والصيد البحري والحوامض وزيت الزيتون للمملكة.
تأتي هذه الشهادة الجديدة لتعزز التزام إنوي المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحية.
الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تسلم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة.