باد باني يتوج بجائزة “جرامي” لألبوم العام

خلال حفل توزيع جوائز غرامي، انتزع المغني باد باني جائزة ألبوم العام متفوقا على ليدي جاجا وكندريك لامار.

صنع نجم الراب اللاتيني باد باني المفاجأة بعد أن تم تتوجيه  بأرفع جوائز “جرامي” ، وفوز ألبومه Debí Tirar Más Fotos، الناطق بالإسبانية بجائزة ألبوم العام في سابقة موسيقية.

وانتزع باني، المغني والمنتج البالغ من العمر 31 عاما، اللقب متفوقا على كندريك لامار وليدي جاجا، في سباق ثلاثي انتهى بفوزه بأول جائزة له لألبوم العام، والتي تُعد أرفع تتويج في صناعة الموسيقى.

وقال الفنان البورتوريكي في كلمته خلال تسلّمه الجائزة: “أود أن أهدي هذه الجائزة إلى كل من اضطروا إلى مغادرة وطنهم وبلادهم من أجل أحلامهم”، في إشارة تعكس موجة التضامن مع المهاجرين التي طغت على أجواء الحفل.

الاحتفاء سيكون من خلال عرض ست أفلام روائية وثائقية مغربية تم اختيارها لتعريف جمهور السينما بنجاحات التجربة السينمائية المغربية ...
تحتضن الدار البيضاء يومي 10 و11 يونيو 2026 الدورة العاشرة من «Casablanca Smart City» تحت شعار «المدينة الذكية المعزّزة»، بمشاركة
يأتي هذا التكريم في سياق احتفاء ملتقى الشارقة بأعلام الثقافة العربية، تزامنا مع اختيار الرباط عاصمة عالمية للكتاب، تأكيدا على