بشرى ملاك مستاءة بسبب “رحمة”

أشادت بالطاقة الابداعية للممثلين، وبالكاستينغ الذي تضمن  أسماء شكلت إضافة قوية للعمل.

لم تخف عدم رضاها عن الجزء الثاني من المسلسل الرمضاني “رحمة”،  بل عبرت عن صدمتها من الأحداث التي  شوهت السيناريو الأصلي الذي لم يحتفظ منه إلا

ب 30 % دون إخبارها كما قالت.

كاتبة سيناريو الجزء الأول والثاني من  مسلسل “رحمة”، السيناريست بشرى  ملاك،  أبدت، في مقابلة تلفزيونية، أسفها عن  التعسف الذي طال أحداث المسلسل، مستغربة ما تتابعه كون القصة أخذت طريقا آخرا بعكس ما هو مكتوب في السيناريو الذي عرف كما هو مستخلص من المقابلة الصحافية، تشويها ذهب ب 70 في المائة من “هويته” الأصلية.

 وقد أفصحت عن كون  الرؤية الاخراجية هي المتحكمة فيما يعرض في الجزء الثاني من “رحمة” الذي يحظى بمشاهدة وردود فعل منذ حلقاته الأولى.

وقد أوضحت أنها لم تستدعى للمونتاج لمعرفة المستجد، وأن عدم الحضور لا يعتبر مبررا.

في سياق ذات الحوار،  أشادت بالطاقة الابداعية للممثلين، وبالكاستينغ الذي تضمن  أسماء شكلت إضافة قوية للعمل.

 

الاحتفاء سيكون من خلال عرض ست أفلام روائية وثائقية مغربية تم اختيارها لتعريف جمهور السينما بنجاحات التجربة السينمائية المغربية ...
تحتضن الدار البيضاء يومي 10 و11 يونيو 2026 الدورة العاشرة من «Casablanca Smart City» تحت شعار «المدينة الذكية المعزّزة»، بمشاركة
يأتي هذا التكريم في سياق احتفاء ملتقى الشارقة بأعلام الثقافة العربية، تزامنا مع اختيار الرباط عاصمة عالمية للكتاب، تأكيدا على