مغني فرقة ابن عربي يجمع 16 منشدا مغربيا في “مطبوع”

أصدر منشد فرقة ابن عربي أجدد أعماله الغنائية "مطبوع" بشكل فيديو كليب مصور عبر قناة المغربية للإنتاج الصوفي الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” والذي تم تصويره في العاصمة الرباط.

ويخوض عبد الله المنصور أولى تجاربه في مجال الإخراج خلال الكليب الجديد الذي يحتفل به مع جمهوره المغربي بعيد المولد النبوي الشريف.

 ويجمع المنصور لأول مرة 16 منشدا ومطربا من خيرة منشدي وكبار شيوخ الصوفية والسماع في بلاد المغرب في عمل غنائي واحد في تجربة تعد هي الأولى من نوعها،  بينهم شيخ المادحين علي الرباحي وأ.محمد عز الدين والدكتور محمد التهامي الحراق ونجم منشد الشارقة فضيل شعيب، الأغنية من كلمات الشاعر الصوفي أبو الحسن الششتري، وألحان الدكتور محمد التهامي الحراق.

عبد الله المنصور مغني فرقة ابن عربي المغربية، أقدم الفرق الصوفية في بلاد المغرب وأعرقها في العالم العربي، وتمتد رحلتها لأكثر من ثلاثين عاما، وتعيد إحياء قصائد كبار رواد و شيوخ الصوفية مثل محيي الدين ابن العربي وابن الفارض ورابعة العدوية.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.