هاجر عدنان تكشف لنساء تفاصيل أغنيتها الجديدة

نشرت الفنانة هاجر عدنان أمس الأحد 1 أكتوبر 2023، أغنيتها الجديدة " مالو لو"، عبر موقع نشر الفيديوهات يوتيوب.

نشرت الفنانة هاجر عدنان أمس الأحد 1 أكتوبر 2023، أغنيتها الجديدة ” مالو لو”، عبر موقع نشر الفيديوهات يوتيوب.

كشفت المغنية هاجر عدنان، لنساء من المغرب، تفاصيل أغنيتها الجديدة قائلة:”الأغنية تحمل اسم (مالو لو) من كلماتي وألحاني، وتوزيع عادل الخليفي، وهي أغنية من النوع الغزلي في الرجال، بالدارجة المغربية البسيطة، استخدمت فيها كلمات جديدة على الغزل المغربي مثل أنواع من الفاكهة، وأعتقد أن الجمهور أعجب بهذه الجرأة في الكلمات التي سبق وأن استخدمتها في أغنية العسل، والتي لم تكن تستخدم في الغزل المغربي، وأدخلتها عليه، وأنا أفضل أن أكتب كلمات أغنياتي بنفسي، حتى أعبر عما بداخلي بشكل صحيح، وأفضل أيضاً أن تكون الأغنيات من ألحاني لأن اللمسة الأنثوية في التلحين تعطي الكلمات طابعاً خاصاً من وجهة نظري”.

يذكر أن أغنية هاجر عدنان الأخيرة “زاهية” حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً خلال فصل الصيف 2023، وينتظر أن يعرض مسلسلها الجديد ” المختفي” عبر شاشة القناة الثانية الدوزيم في الفترة القادمة.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.