يسرا: تعرضت للضرب من والدي بسبب التمثيل

تحل الفنانة المصرية"يسرا" ضيفة في أولى حلقات برنامج "البصمة" على قناة الشرق الفضائية اليوم الاثنين 12 فبراير 2024.

شاركت الممثلة “يسرا” جزء من الفيديو الدعائي للحلقة الأولى من برنامج “البصمة”، الذي سوف يبث عبر قناة الشرق، وهو برنامج يقدم قصص نجاح لسيدات عربيات استطعن ترك بصمتهن الخاصة في محطيهن.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Discovery الشرق (@asharqdiscovery)

تحدثت “يسرا” في المقطع الإشهاري للبرنامج عن بداية مشهوراها الفني وتعرضها للتعنيف من جانب والدها بسبب قرارها احتراف التمثيل قائلة:”عندما واجهته برغبتي في التمثيل لم يفعل شيء سوى أنه ظل يضربني، وحتى الآن لدي ندبة في ظهري بسبب تعنيفه، وبالرغم من ذلك أصررت على رأيي وطلبت منه أن يرافقني في جلسات التصوير والعمل، وبالفعل رافقني في أول جلسة تصوير، والتي نشرت في مجلة تحت عنوان” الوجه الجديد…يسرا”.

وتحدثت الفنانة المصرية عن سر نجاحها قائلة:”أنا أعمل بشكل منظم، وباحترافية، وأحب التجربة والتجديد، وأعتقد أن هذا هو سر من أسرار نجاحي، أنا لا أخاف من التغيير، وأحب أن أخوض المغامرات الفنية، التي هي بالطبع محسوبة بفعل الخبرة، فمثلا أغنية “3 دقات” شاركت فيها بشكل عفوي، ولم يكن مخطط لذلك تماماً، ولكن خلال التصوير، أعجبتني الأجواء، وطلبت من المساعدة الخاصة بي أن تحضر لي كوب ماء دافي وتذيب فيه ملعقة من العسل، وعندما سألتني لماذا، أجبتها أنني سوف أغني، وبالطبع كان هناك ترحيب من فريق العمل، والحمدلله الأغنية حققت نجاح تجاوز المتوقع”.

يذكر أن فيلم”ليلة العيد” هو آخر أعمال الفنانة يسرا، وعرض في قاعات السينما في مصر ودول الخليج العربي، بينما تغيب عن دراما رمضان 2024، بعد مسلسلها “1000 حمدلله على السلامة” الذي قدمته العام الماضي في إطار اجتماعي كوميدي.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.