أسامة بنجلون يسرق الأنظار في “باتشوورك رمضان”

"باتشوورك رمضان" من أبرز البرامج الحوارية التي تعرض خلال الشهر الكريم.

تعود المشاهد المغربي على برمجة غنية على قناة ميدي ١ تيفي خاصة قبل الفطور.و يعد برنامج “باتشوورك رمضان” أحد أهم المواعيد اليومية التي تنال إعجاب أوفياء الشاشة المغربية.

البرنامج عبارة عن تووك شوو حواري من إعداد و تقديم الإعلامي أسامة بنجلون، يسائل فيه فنانين، رياضيين و صناع المحتوى عن جديدهم و موقفهم من تيمات متنوعة و بشكل عفوي. أسامة بنجلون مشهور بعفويته و بسلاسة طرحه للاسئلة. هذا ما تبين بالخصوص خلال حلقة النجم المغربي ربيع القاطي والتي تقاسم رواد مواقع التواصل مقاطعها بشكل كبير جدا لتصل لملايين المشاهدات، اما الهاشتاغ الأكثر تداولا فكان “يا عيني” عبارة رددها القاطي وبنجلون ضمن فقرات الحلقة.

“باتشوورك رمضان” يمثل استراحة فنية راقية يعبر فيها الضيوف بكل صدق عن انشغالاتهم. مثلا كيف تحدت سحر الصديقي نفسها في دور التيبارية، كيف ثمن العربي امغران الفن الامازيغي او حينما حلل أسامة رمزي الخلاف بين الفذ و بوطازوت….
و الجميل في الامر أن روح التووك شوو تتواصل على حساب بنجلون الخاص بشبكة إنستغرام؛ عنوان لفيديوهات يومية طريفة ومبتكرة من كواليس التصوير.

جدير بالذكر أن بداية المنشط التلفزيوني أسامة بنجلون كانت بالقناة الثانية سنة 2008 قبل ان يلتحق بالقناة التونسية نسمة خلال رمضان 2009، وهو الآن يعتبر أحد نجوم قناة ميدي ١ تيفي منذ التحاقه سنة 2011 حيث قدم العديد من البرامج ك “جنراسيو نيوز” “ساعة قبل الفطور” “باتشوورك” وأخرى.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.