زينة الداودية تتحدث عن خلافها مع حاتم عمور

كشفت الفنانة المغربية زينة الداودية لأول مرة عن الخلاف الذي نشب بينها وبين الفنان المغربي، حاتم عمور. في حفل “الليلة المغربية”، الذي أقيم شهر مارس 2024، بمسرح أبو بكر سالم، ضمن حفلات موسم الرياض.

وأوضحت زينة الداودية أثناء حلولها ضيفة في برنامج احك يا شهر زاد عبر شاشة الدوزيم،  أنها تكن كل الحب والاحترام للفنان، حاتم عمور، إلا أن هذا الأخير قام بتصرف أثار غضبها في الحفل الذي جمعهما.

وتحدثت الدوادية عن تفاصيل حفل “الليلة المغربية” المنظم في العاصمة السعودية الرياض، قائلة: “اللي وقع أنه في الحفل غنا عبد الوهاب الدكالي ساعة ونزل والجريني كذلك، و الأستاذ حاتم ملي طلع غنا ساعة ودخل فالوقت ديالي،وليت أنا مغنية غي نص ساعة، إذن عيب متحترمنيش وأنا قبل منك وسابقاك، وكيما درتي معايا ايديرو معاك من بعد”.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .