ماريا نديم تعلن عن حملها الأول

أعلنت الممثلة والمغنية المغربية "ماريا نديم"، خبر حملها في طفلها الأول، وذلك عبر مرورها في برنامج "احكي يا شهرزاد"، عبر راديو الدوزيم، مع المنشطة التلفزية شهرزاد عكرود.

بادرت عكرود بسؤال نديم عن التغير الذي حدث في شخصيتها عقب الحمل فأجبتها:”بالطبع تغير كبير خاصة وأنني اخترت الحمل، وحاولت الاستعداد له، وأتمنى أن أصل إلى المثالية مع طفلي وأن أكون الأم الجيدة”.

ونشرت ماريا نديم صورة لها ببطن بارزة، على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “إنه أمر لا يصدق أن أشهد مدى تغير جسدي وعقلي، ماذا يحدث؟ كل شيء يتغير بسرعة”

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par mariahnadim – ماريا ناديم (@mariahnadim)

وأضافت “سيدفعك الحمل حرفيًا إلى تغيير نفسك تمامًا جسديًا وعقليًا وروحيًا، أنا مندهشة، ولكن الأهم من ذلك ممتنة لكل ذلك”.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.