ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن طلاقھا للمرة الأولى

انتشرت ليلة أمس الاثنين 5 ماي 2024، تصريحات الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال لقاءھا في برامج(صاحبة السعادة) مع الفنانة اسعاد يونس، وذلك خلال حلقة خاصة بمناسبة عيد شم النسيم المصري.

تحدثت عبد العزيز  للمرة الأولى  عن طلاقھا من الفنان  احمد العوضي وقالت:( انا لا احب احمد العوضي انا أعشقه، والآن  عندما ارى صورنا اشعر بحسرة قلب  كبيرة، وطلاقنا لم يكن بسبب الخيانة  او بسبب توقعات ليلى عبداللطيف، التي اخبرھا شخص  ما بوجود خلافات بيننا فتوقعت  طلاقنا)
تحدثت الممثلة الشھيرة عن العقدة التي تسبب فيھا  طلاق والديھا وھي في عمر التاسعة وانھا لم تكن  تفكر  في  التمثيل كمھنة  ولكنھا كانت تنوي أن  تصبح ضابطة شرطة.


كما تذكرت فترة  مرضها  وكيف تجاوزت تلك المرحلة الصعبة، وكشفت للمرة  الأولى  ان محاولتها  الانجاب من طليقھا أحمد  العوضي وقيامھا بإجراء  عملية جراحية  على  مستوى  الرحم  والمبايض، كانت بداية  الخطأ  الطبي الذي تطور إلى  ثقب في الأمعاء  كاد ان يودي  بحياتها. 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.