أجور المطربات أعلى من أجور الممثلات في دراما رمضان

أجور الفنانات بطلات مسلسلات دراما رمضان أعلى من أجور الممثلات المحترفات، فقد تفوقت المطربات على الممثلات في الأجور في دراما رمضان 2015، حيث تقاضت الفنانة هيفاء وهبي أجراً هو الأعلى في تاريخ الفنانات، وهو 20 مليون جنيه عن دورها في المسلسل الجديد «مريم»، وبذلك تفوقت على الفنانة غادة عبدالرازق، التي حصلت على 18 مليون جنيه كأجر في مسلسلها «الكابوس»، فيما تقاضت المطربة سيرين عبدالنور 14 مليون جنيه عن دورها في مسلسل «24 قيراط»، وبذلك تفوقت على سمية الخشاب، التي تقاضت 10 ملايين جنيه عن مشاركتها في بطولة مسلسل «يا أنا يا أنتي».

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.