أحدث صيحات ألوان الشعر لصيف 2015

يمثل “البروند” (Bronde) أحدث صيحات ألوان الشعر في صيف 2015، ليمنح المرأة إطلالة ساحرة على غرار النجمات العالميات.

أوضحت مجلة “إيلي” الألمانية أن لون “البروند” يمزج بين اللون الأشقر واللون البني، ويتمتع بمظهر طبيعي يبدو معه الشعر كما لو كان قد تلقى قُبلة من الشمس.

وأضافت “إيلي” أن لون “البروند” يمتاز بتدرج لوني ناعم وانسيابي، ويغازل الشقراوات والسمراوات على حد سواء. وكي يتبدى سحر لون البروند جلياً، ينبغي أن يصل طول الشعر إلى الأكتاف على الأقل.

وللحفاظ على تأثير لون “البروند” طويلاً، توصي المجلة الألمانية باستعمال مُرطب  غني بالعناصر المغذية، كالقمح وزيت الأرغان، بعد كل مرة يتم غسل الشعر فيها، بالإضافة إلى تطبيق ماسك للشعر غني بالمواد المُرطبة والعناصر المغذية كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.