أطفال مرضى بالسرطان في دراما رمضان هذا العام

ظهر العديد من الأطفال مرضى لمرض العصر “السرطان” في العديد من مسلسلات رمضان هذا العام، التي تعرض على القنوات الفضائية العربية.
ومن بين تلك الأعمال الدرامية، مسلسل “مريم” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي والنجم العالمي خالد النبوي، حيث تجسد اللبنانية دور شقيتين توأم أولهما “ملك” سيدة الأعمال التي كانت تعيش في أمريكا وعادت لتستقر ببلدها مصر وكانت متزوجة من أستاذ جامعي وأسفر هذا الزواج عن طفلة وحيدة تعاني من مرض السرطان، مما يدخل بطلة المسلسل في صراع دائم مع هذا المرض لإنقاذ طفلتها الوحيدة.

“مريم” من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ويشارك في بطولته إلى جانب هيفاء والنبوي كل من الفنان القدير حسن حسني وريهام عبدالغفور وعمر السعيد والمطرب محمد كيلاني في تجربته التمثيلية الأولى.

ولا تعاني هيفاء وحدها من مرض ابنتها بالسرطان داخل الأعمال الرمضانية هذا العام، فنفس المرض الخبيث يعاني منه أيضاً نجل النجمة فيفي عبده ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني “يا أنا يا أنتِ” برفقة النجمة الأخرى سمية الخشاب، وهو الأمر الذي يشغل بالها تماماً وتحاول دائماً وبشتى الطرق أن تساعد نجلها في مشوار علاجه للتخلص من هذا المرض.

“يا أنا يا أنتِ” من تأليف فتحي الجندي وإخراج ياسر زايد ومن بطولة فيفي عبده وسمية الخشاب وسامح الصريطي وحجاج عبدالعظيم محمد كريم وسهر الصايغ ونجم الخليج العربي داوود حسين.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.