"أنجلينا جولي وبراد بيت" يعتزمان تبني طفلة سورية

تعتزم النجمة العالمية أنجلينا جولي وزوجها الممثل براد بيت تبني طفل من سوريا.

وقال مصدر مقرب من الزوجين لصحيفة ذا إكسبريس البريطانية أن أنجلينا وبراد بيت يعتزمان تبني طفل من سوريا قبل نهاية فصل الصيف.

وأضاف المصدر للصحيفة: “لقد تأثرت أنجلينا في عدة مناسبات بسبب معاناة الأطفال في الصراع السوري”. وقال : “بعدما تعرضت أنجلينا لأزمات صحية، تعتقد هي وبراد بيت أن الوقت قد حان لتبني طفل آخر، ومن المرجح بصورة كبيرة أن تكون بنتا”.

وحاولت صحيفة ديلي ميل الاتصال بممثلي الزوجين، ولكن لم يتسن الوصول إليهم على الفور.

وكانت أنجلينا، التي تزوجت براد في صيف 2014، قد كشفت أنها لن تستطيع إنجاب أطفال لأنها خضعت لعملية لإزالة المبيضين، وذلك بعد عامين من خضوعها لعملية لاستئصال الثديين بعدما اكتشفت وجود جين مسبب للسرطان لديها.

يذكر أن الزوجين لديهما ستة أطفال، ثلاثة أطفال بيولوجيين وهم شيلو (8 أعوام) والتؤام نوكس وفيفيني (6 أعوام) وثلاثة أطفال بالتبني مادوكس (13 عاماً) من كمبوديا وباكس (11 عاماً) من فيتنام وزاهارا (10 أعوام) من إثيوبيا.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.