الجن يجتمعون في مدينة بون الألمانية

على خلاف جميع مدن العالم التي جعلت من البيض رمزاً لعيد الفصح، احتفلت مدينة بون في ألمانيا بهذه المناسبة في “الأرض الوسطى”، وهي المكان الذي تجري فيه أحداث فيلم “ذا هوبيت”.

أتى العديد من الناس ليعيشوا حياة الجن والأقزام والهوبيت من مختلف أنحاء العالم. وذلك في مؤتمر “ذا هوبيت” الثالث.

على إيقاع التحولات الرقمية المتسارعة، تواصل مدينة مرزوكة احتضان فعاليات النسخة الأولى من "رالي الذكاء الاصطناعي – مختبر المستقبل"، الذي
في إطار فعاليات النسخة الثانية من ملتقى التمكين الاقتصادي للمرأة، تنظم جمعية الندى لاستقبال وتأهيل النساء في وضعية صعبة ندوة