‏المغربي “Salah Entertainer” يحصد لقب "Arabs Got Talent" بموسمه الرابع

بعد نحو ثلاثة أشهر من التنافس والتحدي بين مشتركين من مختلف أنحاء العالم العربي، وفي موسم اتفق أعضاء لجنة التحكيم أنه الأقوى على الإطلاق، توّج “Salah Entertainer” من المغرب بلقب “Arabs Got Talent” في موسمه الرابع…

على MBC4 و”MBCمصر”، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور. وحصل بالإضافة إلى اللقب، على جائزة البرنامج وقدرها 500 ألف ريال سعودي، وسيارة “كريسلير 300C“، وجائزة إضافية هي عبارة عن رحلة إلى لندن لحضور حلقة من برنامج “Britain’s Got Talent” والتعرف إلى صاحب فكرة البرنامج سيمون كويل.

تميّزت الحلقة بمجموعة من العروض التي يستحق أصحابها الوصول إلى اللقب، منذ اللحظة الأولى حين قدمت “كارن وتلما” استعراضاً متميزاً، ثم “Crazy Dunkers مع لوحة راقصة محترفة داخل فندق، قدمها الفريق المكون من شبان من المغرب والجزائر وتونس. وبعدما استطاع “Nabilson” من الجزائر لفت الانتباه إلى عرضه، قدم “Very Bad Team” عرضهم الأخير، تبعهم محمد وفرات غربي، وقد اضطر فرات إلى تقديم معظم العرض لوحده بسبب تعرض محمد لإصابة منعته من المشاركة، فاكتفى بالظهور في الثواني الأخيرة على المسرح. ونجحت “Marawa The Amazing” من الصومال، في كسر رقم قياسي جديد في رقص الـ”هولا هوب”، بعدها كان مرور لمحمد الشيخ من فلسطين، أظهر فيه تطوراً ملحوظاً في التحكم بعضلات الجسم والليونة البدنية، تبعه عرض للثنائي Duo Sora من المغرب، جسدا فيه لوحة غرامية من زمن أنطونيو وكليوباترا. وبدت ياسمينا من مصر ملفتة بتقديمها أغنية لكوكب الشرق أم كلثوم، وعدتها نجوى كرم بعدها بأن تساندها في المرحلة المقبلة. أما مسك الختام، فكان مع “Salah Entertainer” حامل لقب “Arabs Got Talent” في موسمه الرابع، الذي حصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، عن لوحته الفنية التي مزج فيها بين الرقص واللياقة البدنية والكوميديا. وقد أعلن عن اسمه بعد لحظات طويلة من الانتظار والتوتر وحبس الأنفاس.

وفور اختتام البرنامج وتتويج الفائز بلقب “Arabs Got Talent“، وتسلّمه مفتاح سيارة “كريسلير300C“، عقدت “مجموعة MBC” مؤتمراً صحفياً حضره حشدٌ من أهل الصحافة والإعلام الذين قدموا إلى استديوهات MBC في بيروت لمشاهدة الحلقة النهائية وتقييمهاضمّ المؤتمر الصحفي إلى جانب الفائز باللقب “Salah Entertainer” ، مـازن حـايك المتحدث الرسمي باسم “مجموعة MBC” – مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية.

تمهيدا لافتتاح فعاليات Les Impériales 2024، في نسختها السابعة، أقيم مساء أمس الإثنين 13 فبراير 2024، حفل"Showreel" المغرب، في ميغاراما الدار البيضاء، وعرف الحفل عرض 275 حملة مرشحة لجوائز النجوم .2024
نشرت المجلة النيجيرية “ذا نيو أفريكا” قائمة تضم أبرز 100 قائد إفريقي لسنة 2023، بينهم أربع شخصيات مغربية.
بمناسبة عيد الحب لعام 2024، قامت الفنانة المغربية سميرة سعيد بإصدار نسخة جديدة من أغنيتها "كان" على منصة يوتيوب، وحققت أكثر من 328 ألف مشاهدة في اليوم الأول.