المغرب يدين هجوم سوسة ويتضامن مع تونس

عبرت وزارة الخارجية المغربية في بلاغ لها عن إدانة المغرب بشدة للاعتداء المسلح الذي استهدف، اليوم الجمعة، فندقين بمدينة سوسة في تونس، وخلف قتلى وجرحى.وذكر البلاغ أن “المملكة المغربية تدين بشدة الاعتداء المسلح الذي استهدف يومه الجمعة 26 يونيو 2015 فندقين بمدينة سوسة بالجمهورية التونسية، وخلف العديد من الضحايا و المصابين”. وأضاف أن “المملكة المغربية تعرب عن تضامنها مع الشقيقة تونس، حكومة وشعبا، إثر هذا العمل الإرهابي الشنيع، وتتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسر الضحايا وبتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين”.
وعبر المغرب على وقوف المملكة “الثابت إلى جانب تونس الشقيقة في وجه الاعتداءات الإرهابية ومحاولة النيل من استقرار البلاد وتأزيمها اقتصاديا وتعطيل مسار التنمية الذي انخرطت فيه نحو التقدم والازدهار والديمقراطية”.
كما تؤكد المملكة، موقفها الرافض للإرهاب والتطرف بكل أشكاله وتجلياته، وتدعو إلى ضرورة تضافر الجهود للحد من مخاطره ومحاصرته.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.