انطلق مشوار الإكس فاكتور

أكدت إليسا في المؤتمر الصحفي الذي تم قبل بدء برنامج “إكس فاكتور” على أن المشساهد لم يرى شيئا بعد وأنه سوف يفاجىء من الحماس وقوة المواهب المشاركة، وأنها وأفراد لجنة التحكيم راغب علامة ودنيا سمير غانم يبحثون عن الذي سيتمكن المشاهد من اختياره لأن تميزه سيفرضه على أنه “الإكس فاكتور” واعتبرت بأن هذا الموسم هو الأول للبرنامج وأنها تشعر بأنها تشارك للمرة الأولى فيه وذلك بسبب التجهيزات والإعدادات التي جهزتها ام بي سي.

ورد راغب علامة على سؤال حول الفرق بين مشاركته في “أراب أيدول” وبين “إكس فاكتور” قائلا : كنت في “أراب أيدول” رئيس لجنة، أما في هذا البرنامج فلا يوجد رئيس فالسيدات هن الأوائل. ومن جهتها تمنت دنيا سمير غانم في أول تجربة تحكيم لها أن تتمكن من المساعدة في تحقيق حلم أحد المواهب في إكس فاكتور .

 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.