انطلق مشوار الإكس فاكتور

أكدت إليسا في المؤتمر الصحفي الذي تم قبل بدء برنامج “إكس فاكتور” على أن المشساهد لم يرى شيئا بعد وأنه سوف يفاجىء من الحماس وقوة المواهب المشاركة، وأنها وأفراد لجنة التحكيم راغب علامة ودنيا سمير غانم يبحثون عن الذي سيتمكن المشاهد من اختياره لأن تميزه سيفرضه على أنه “الإكس فاكتور” واعتبرت بأن هذا الموسم هو الأول للبرنامج وأنها تشعر بأنها تشارك للمرة الأولى فيه وذلك بسبب التجهيزات والإعدادات التي جهزتها ام بي سي.

ورد راغب علامة على سؤال حول الفرق بين مشاركته في “أراب أيدول” وبين “إكس فاكتور” قائلا : كنت في “أراب أيدول” رئيس لجنة، أما في هذا البرنامج فلا يوجد رئيس فالسيدات هن الأوائل. ومن جهتها تمنت دنيا سمير غانم في أول تجربة تحكيم لها أن تتمكن من المساعدة في تحقيق حلم أحد المواهب في إكس فاكتور .

 

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.