خوفا من العمى بريطانية تنام مفتوحة العينين

تخشى بريطانية من أن تغلق عينيها أثناء نومها خوفاً من أن تفقد بصرها، بعد خطأ طبي وقع فيه الأطباء أثناء إجراء عملية في عينيها.

وكانت داون نايت (47 عاماً) خضعت لعملية تجميلية في عام 2012، لرفع جفون العينين، إلا أن الطبيب أزال الكثير من الجلد من الجفن السفلي، ما جعل الجزء الداخلي من العين، الذي يكون مغطى في العادة، معرضاً للهواء، حسب جريدة «دايلي ميل». ولحقت أضرار شديدة بعينها اليسرى، ونصحها الأطباء باستخدام مرهم خاص سميك في كلتا عينيها أثناء النوم يمنعها من الرؤية إلى أن تغسل وجهها في الصباح. وتعيش نايت مع زوجها وابنيها، في مدينة دورهام، ومنذ أن أجرت العملية تعيش في كابوس من الألم والخوف من فقدان البصر. وتسعى حالياً إلى الحصول على تعويضات من الطبيب، ما دفعها إلى رفع قضية أمام المحكمة.
وعلى الرغم من المشكلات المحيطة بالطبيب الإيطالي الجنسية، فإن عيادته مستمرة في تقديم خدماتها للراغبين في إجراء جراحات تجميلية، ولا يزال مرخصاً للعمل من قبل المجلس الطبي العام في بريطانيا.

مجموعة فاخرة تجمع بين الابتكار والجودة توفر لك تجربة فريدة ومميزة للعناية بشعرك خلال الصيف، مع أحدث إصدارات العطور من ماركات عالمية لإطلالة ساحرة وأناقة لاتضاهى.
كثيرا ما طرح سؤال المغاربة وعلاقتهم بالقراءة، وكثيرا ما كانت الإجابة تاكيدا ل « أزمة» وخوضا في لجج من الأسئلة حول صعوبة خلق مجتمع قارئ.تحتفظ الكثير من الأسئلة براهنيتها في الحالة المغربية، غير أن معطيات أخرى تدعونا الى الانتباه الى المتغيرات الطارئة في ما يحدث وراء علاقة المغاربة بالكتاب والقراءة.
سيكون عشاق السينما على موعد مع الفيلم العائلي الكوميدي المرتقب "قلب6/9" في جميع دور العرض، وذلك يوم 24 يوليوز الجاري.