غموض يلف مصير الربان المغربي الملازم ياسين بحتي

أفاد بلاغ صحافي صادر عن المفتشية العامة للقوات المسلحة الملكية، أن التحقق من سيل الأخبار المنشورة على إثر فقدان طائرة مقاتلة مغربية باليمن، وتأكيد أن الأمر يتعلق بالطائرة والربان المفقودين، يبقى صعباً، باعتبار أن موقع التحطم يوجد في منطقة معادية،

وأضاف البيان إلى أن “العديد من الصور واللقطات التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية، وشبكات التواصل الاجتماعي، قد تكون لحطام طائرة الـ”إف 16″ التي تحطمت، أو لأجزاء من مقصورة القيادة، أو لجثة ربان الطائرة”.
وأوضح “رغم ذلك، فإن التحقق من هذا السيل من الأخبار، وتأكيد أن الأمر يتعلق بالطائرة وبالربان المفقودين، يبقى صعباً بالنظر إلى كون موقع التحطم يوجد في منطقة معادية”.
ولا تزال المساعي مبدولة من أجل العثور على الربان المفقود الملازم ياسين بحتي، الذي نتتظر عائلته عودته سالما رغم الإشاعات الكثيرة حول مقتله.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.