فرنسا : وقائع اعتداء عنيف على امرأة حامل لارتدائها الحجاب

نشرت وسائل إعلام فرنسية وقائع حادثة الاعتداء العنيفة التي تعرضت لها امرأة حامل، بمدينة تولوز الفرنسية من قبل شاب لأنها كانت ترتدي الحجاب، ما أدى لإدخالها المستشفى.وبحسب التصريحات التي أدلى بها زوج الضحية خديجة (29 سنة)،  إن زوجته بعد أن أوصلت ابنتيها للمدرسة اعترضها شابان، قام أحدهما بسحبها من شعرها نازعا الحجاب عن رأسها، وهو يسبها “لا نريد هذا في بلادنا”.

وتم الاستماع إلى الأم الشابة، يوم الأربعاء 25 مارس من قبل السلطات الأمنية الفرنسية، في المستشفى حيث تم نقلها للعلاج إثر الاعتداء.

وجاء أن الشرطة فتحت تحقيقاً في الحادثة على أساس تعرض الفتاة خديجة لاعتداء عنصري، ونقل عن شرطي محلي قوله إنه لا يوجد ما يدعو للتشكيك في روايتها وإشارته لإمكانية الاستعانة بتقنية الرسم بالحاسوب، لصياغة صورة تقريبية للمعتدي الذي لاذ بالفرار ولم يتم تحديد هويته حتى الآن.

تستعد الممثلة المغربية هند بنجبارة للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بعد تألقها في السنوات الأخيرة في الدراما المغربية والكوميدية.
يتناول الفيلم هذه القضايا ويستعرض كيفية تغير بعض الأمور وثبات الأمور الأخرى، وكيف يُمكن تحقيق الأحلام والتطلعات في الحياة الواقعية والأحلام.
حققت بوطازوت نجاحًا كبيرًا في مجالي الدراما والكوميديا، مما ساهم في زيادة شعبيتها في المغرب.