فرنسا : وقائع اعتداء عنيف على امرأة حامل لارتدائها الحجاب

نشرت وسائل إعلام فرنسية وقائع حادثة الاعتداء العنيفة التي تعرضت لها امرأة حامل، بمدينة تولوز الفرنسية من قبل شاب لأنها كانت ترتدي الحجاب، ما أدى لإدخالها المستشفى.وبحسب التصريحات التي أدلى بها زوج الضحية خديجة (29 سنة)،  إن زوجته بعد أن أوصلت ابنتيها للمدرسة اعترضها شابان، قام أحدهما بسحبها من شعرها نازعا الحجاب عن رأسها، وهو يسبها “لا نريد هذا في بلادنا”.

وتم الاستماع إلى الأم الشابة، يوم الأربعاء 25 مارس من قبل السلطات الأمنية الفرنسية، في المستشفى حيث تم نقلها للعلاج إثر الاعتداء.

وجاء أن الشرطة فتحت تحقيقاً في الحادثة على أساس تعرض الفتاة خديجة لاعتداء عنصري، ونقل عن شرطي محلي قوله إنه لا يوجد ما يدعو للتشكيك في روايتها وإشارته لإمكانية الاستعانة بتقنية الرسم بالحاسوب، لصياغة صورة تقريبية للمعتدي الذي لاذ بالفرار ولم يتم تحديد هويته حتى الآن.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .