فقدان عذريتي مصدر قلقي

فقدت عذريتي قبل سنتين. ندمت، لأن الشخص الذي غرر بي تركني لوحدي أواجه مصيري. أنا خائفة من افتضاح أمري وقد تقدم لخطبتي مؤخرا شاب على أساس الزواج بعد شهر. نصحتني صديقتي بالعمل على ترميم البكارة، حالتي تؤرقني.فقدانك للعذرية ليس بالقدر المحتوم، ومن المهم أنك تقرين مع نفسك بكونك مررت بتجربة خاطئة، بحيث أن آثار المعاناة من تبعاتها كمشكلة وجودية تعيقك في التخطيط السليم لمستقبلك. فالمسؤولية ليست لوحدك، بحكم أنه لم يكن هناك من يعمل على توعيتك بمخاطر المغامرة الجنسية والانجراف وراء العواطف والنزوات. لكن هذا لن يفيدك في أن تجعلي نفسك موضع تأنيب وندم ولا أن ترهني حياتك ومستقبلك بهذه المشكلة. كما أن التفكير في ترميم غشاء البكارة أو التحايل، فليس معنى ذلك إلا البحث عن مخرج مؤقت، وهو مخطط قد يكون موفقا أو يفشل، ولكن تداعياته النفسية والاجتماعية قد تنشأ عنها تعقيدات ترافقك طول حياتك، ولن تستطيعي بعد ذلك الاعتراف، لأن الأمر سوف يكون تغليطا وجهت حياتك على أساسه. وإذن، عليك العمل على تجاوز حالة التثبيت حول تلك الواقعة وأن تستعيدي ثقتك بنفسك، بل والسعي إلى تدعيمها بالحفاظ على ثقة الآخرين بك، وذلك بالصدق والمصارحة. فليس من مصلحتك إبقاء الموضوع سرا وإخفاءه، ذلك أن أهم خيار أمامك، هو في أخذ مصيرك بيدك وأن تصارحي الشخص الذي سوف ترتبطين به، بعد أن تتأكد لديك نواياه في الزواج منك لشخصك وما يمكنكما أن تشتركا في بناءه وليس بحسب ما كنت عليه في الفترة السابقة من حياتك. أن تكوني صادقة مع نفسك، وتحولي نقط ضعفك إلى نقط قوة، تبقى أهم خدمة يمكن أن تقدميها لنفسك وللرابطة التي سوف تجمعك بشريكك، فأنت أولى بالتقرير في مصيرك بتعقل:

قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.
بعد غياب وانشغال بعالم التمثيل، عادت الفنانة المغربية دعاء اليحياوي لإصدار عمل غنائي جديد عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية الرقمية.
"mimia le blanc jewellery" هي علامة مغربية متخصصة في تصميم المجوهرات الفاخرة والأنيقة.