فيديو : المشاهد الأولى من مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"

أفرجت قنوات mbc عن المشاهد الأولى من مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” المقرر أن يخوض به الزعيم عادل إمام الماراثون الرمضاني القادم.

وكشفت المشاهد التي طرحت ضمن برومو العمل، طبيعة المسلسل الذي يتناول عدداً من الأحداث السياسية التي أثرت على الحياة في مصر في الفترة الأخيرة مثل ثورة الخامس والعشرون من يناير (كانون الثاني) 2011 المجيدة.

المسلسل من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان، ويشارك الزعيم بطولته كل من هيثم أحمد زكي وأحمد بدير ورشا مهدي وعلي ربيع ومحمد عبدالرحمن، إضافة إلى النجمة القديرة نجوى إبراهيم.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.