فيديو حصري : مشهد لعرض استثنائي "قفطان 2015"

زوبعة من الخامات الفاخرة، والأحجار الكريمة والألحان والرقصات، تظاهرة قفطان في دورته 19 بمراكش تحت شعار “الموسيقى”، يوم 11 أبريل 2015، موعد للاستمتاع بإبداعات المصممين في أحدث اتجاهات الموضة للزي التقليدي. شاهدوا أول عرض استثنائي ل “قفطان 2015”.

“الموسيقى لكم”، تيمة النسخة القادمة  لتظاهرة “قفطان” العالمية التي كانت مصدر إلهام المصممين المشاركين. نغمات الموسيقى ستتجسد من خلال خطوط الموضة والخياطة العليا ضمن عرض استثنائي سيشارك في صنعه فنانون موهوبون في لوحة فنية لمجموعات مبدعو الخياجة العليا : نبيلة شهاب، أمينة بوصيري، سهام الهبطي، نسرين الزاكي البقالي، مريم بوسيكوك، قاسم سهل، مريم بلخياط، سميرة مهايدي كنوزي، صفاء الإبراهيمي، أمل بلقايد، خديجة الحجوجي، عبد الحنين راووح، راضية حموشي.

وسيعرف “قفطان” مشاركة أربعة مواهب شابة : نادية بوطالب، مريم بوافي، هدى ومريم قيسي، سليمة البوسوني، في عرض أول لإبداعاتهم على منصة “قفطان”، التظاهرة التي تؤكد في كل مرة دورها في اكتشاف المواهب ودعمها للإبداع المغربي.

يشير التمييز في مكان العمل إلى ظروف غير عادلة أو معاملة غير سارة بسبب الخصائص الشخصية - وخاصة العرق أو الجنس أو العمر.
يقارن الشخص نفسه وأبناءه بغيره فيفتح أبواب قد لا يستطيع إغلاقها، منها أبواب إيجابية قد تدفع الأسرة للأمام، وأخرى سلبية قد تشكل تلوثاً وإفساداً للمناخ الأسري.
أعلنت عيادة الدكتورة إيمان السلاوي عن وصول تقنية ثورية في مجال الطب التجميلي والتجديدي إلى المغرب، وهي تقنية اكسوسوم الإكسوميد للبشرة والشعر.