فيديو حصري : مشهد لعرض استثنائي "قفطان 2015"

زوبعة من الخامات الفاخرة، والأحجار الكريمة والألحان والرقصات، تظاهرة قفطان في دورته 19 بمراكش تحت شعار “الموسيقى”، يوم 11 أبريل 2015، موعد للاستمتاع بإبداعات المصممين في أحدث اتجاهات الموضة للزي التقليدي. شاهدوا أول عرض استثنائي ل “قفطان 2015”.

“الموسيقى لكم”، تيمة النسخة القادمة  لتظاهرة “قفطان” العالمية التي كانت مصدر إلهام المصممين المشاركين. نغمات الموسيقى ستتجسد من خلال خطوط الموضة والخياطة العليا ضمن عرض استثنائي سيشارك في صنعه فنانون موهوبون في لوحة فنية لمجموعات مبدعو الخياجة العليا : نبيلة شهاب، أمينة بوصيري، سهام الهبطي، نسرين الزاكي البقالي، مريم بوسيكوك، قاسم سهل، مريم بلخياط، سميرة مهايدي كنوزي، صفاء الإبراهيمي، أمل بلقايد، خديجة الحجوجي، عبد الحنين راووح، راضية حموشي.

وسيعرف “قفطان” مشاركة أربعة مواهب شابة : نادية بوطالب، مريم بوافي، هدى ومريم قيسي، سليمة البوسوني، في عرض أول لإبداعاتهم على منصة “قفطان”، التظاهرة التي تؤكد في كل مرة دورها في اكتشاف المواهب ودعمها للإبداع المغربي.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.