في عيد الحب في هولندا ..قبلة عوضا عن  طابع البريد

 لم يفوت الهولنديون العرض المميز الذي قدمته لهم هيئة البريد الوطني بقبولها الظروف البريدية المطبوعة بقبلة بأحمر الشفاه عوضا عن الطابع البريدي وذلك بمناسبة يوم الحب “فالانتاين”، وأرسلوا عشرات الالاف من بطاقات التهنئة الى أحبابهم في يوم الحب 14 فبراير.
وكانت هيئة البريد الوطني قد وعدت االمواطنين الهولنديين بايصال  كل البطاقات في عموم هولندا في عيد العشاق إذا كانت مبهورة بقبلة من أحمر الشفاه في طرف الظرف ومرسلة في صندوق البريد قبل الساعة الخامسة من مساء يوم 13 فبراير.
وقد لقنت الشركة أجهزة المسح الضوئي للطوابع , التعرف على قبل أحمر الشفاه خلال الأيام القليلة الماضية حتى تتأكد تماما أن كل شئ سيسير على ما يرام.
وقال المتحدث باسم الشركة إنه تم طبع قبلات بأحمر الشفاه على 500 من البطاقات البريدية كتجربة , مشيرا بأن حوالي نصف مليون بطاقة معايدة بيوم الحب “فالأنتين” يجري إرسالها بالبريد في هولندا كل عام.

 

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.