للا سلمى تدشن« دار الحياة » بمراكش

أشرفت الأميرة للا سلمى، رئيسة مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان زوجة رئيس جمهورية الكوت ديفوار « دومينيك واتارا » مرفوقة بالسيدة رئيسة مؤسسة مستشفيات باريس مستشفيات « بيرناديت شيراك » والسيدة المخصصة « دار الحياة » فرنسا، وذلك أكتوبر الماضي بمراكش على تدشين لإيواء المرضى من وسط متواضع نزلاء مركز الأنكولوجيا التابع للمركز بمراكش. « الاستشفائي الجامعي محمد السادس وزارت الأميرة مصلحة العلاج بالأشعة بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد توفر عليه مصلحة العلاج بالأشعة بمركز الأنكولوجيا K السادس الذي أصبحت ت بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، والذي مكن الانتقال من 60 حصة إلى 120 حصة للعلاج بالأشعة في اليوم، وهو المشروع الذي كلف غلافا ين درهم ساهمت بها K ماليا بقيمة 14 مليون درهم من ضمنها تسعة ملاي مؤسسة للا سلمى والجمعية المهنية لشركات الإسمنت بالمغرب. وفي نفس السياق أطلعت الأميرة على مشروع بناء مصلحة أمراض الدم وأنكولوجيا  الأطفال بهذا المركز.

قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.
بعد غياب وانشغال بعالم التمثيل، عادت الفنانة المغربية دعاء اليحياوي لإصدار عمل غنائي جديد عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية الرقمية.
"mimia le blanc jewellery" هي علامة مغربية متخصصة في تصميم المجوهرات الفاخرة والأنيقة.