للا سلمى تدشن« دار الحياة » بمراكش

أشرفت الأميرة للا سلمى، رئيسة مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان زوجة رئيس جمهورية الكوت ديفوار « دومينيك واتارا » مرفوقة بالسيدة رئيسة مؤسسة مستشفيات باريس مستشفيات « بيرناديت شيراك » والسيدة المخصصة « دار الحياة » فرنسا، وذلك أكتوبر الماضي بمراكش على تدشين لإيواء المرضى من وسط متواضع نزلاء مركز الأنكولوجيا التابع للمركز بمراكش. « الاستشفائي الجامعي محمد السادس وزارت الأميرة مصلحة العلاج بالأشعة بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد توفر عليه مصلحة العلاج بالأشعة بمركز الأنكولوجيا K السادس الذي أصبحت ت بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، والذي مكن الانتقال من 60 حصة إلى 120 حصة للعلاج بالأشعة في اليوم، وهو المشروع الذي كلف غلافا ين درهم ساهمت بها K ماليا بقيمة 14 مليون درهم من ضمنها تسعة ملاي مؤسسة للا سلمى والجمعية المهنية لشركات الإسمنت بالمغرب. وفي نفس السياق أطلعت الأميرة على مشروع بناء مصلحة أمراض الدم وأنكولوجيا  الأطفال بهذا المركز.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.